حسم الحارس الدولي الإيطالي الشاب جيانلويجي دوناروما مصيره مع نادي ميلان، مؤكدا رغبته في الاستمرار مع الروسونيري والوفاء لألوان الفريق.

وقال دوناروما في تصريحات لمجلة "جي كيو" الإيطالية: "الجميع يعرفون أن رغبتي هي البقاء في ميلان، أنا هادئ وجميع الأطراف تعرف إرادتي، أشعر بأنني مستعد، وأنا ملتزم جداً بالبقاء بهذه الألوان".

وأضاف موضحاً: "مينو (وكيل أعماله رايولا) وإنزو (شقيقه) إلى جانب عائلتي نشكل فريقاً متماسكاً. أنا أبحث حالياً عن منزل في المدينة لكي أجمع كل من أحب حولي، وأبحث في وسط المدينة".

وتفيد آخر التقارير أنّ دونوراما، البالغ من العمر 18 عاماً، على وشك التوقيع على عقد جديد مع نادي ميلان، علماً بأن عقده الحالي ينتهي في صيف 2018.

وفي سياق آخر، وعن رأيه في مواطنه بوفون حارس مرمى يوفنتوس، في عرين منتخب إيطاليا، قال دوناروما: "بوفون أسطورة والجميع يحبه، أعطاني الكثير من النصائح وأنا أحاول أن أتعلم منه، من الناحية الفنية إنه رائع للغاية".

يُشار أنّ جيانلويجي دوناروما، قد شارك في أول مباراة رسمية له مع الفريق الأول لنادي ميلان، وهو في ال16 من عمره، كما خاض أول مباراة دولية مع منتخب إيطاليا في عمر 17 سنة ونصف، وكان ذلك يوم 1 سبتمبر 2016 أمام المنتخب الفرنسي.