GMT 17:15 2017 الأحد 18 يونيو GMT 16:05 2017 الأحد 18 يونيو  :آخر تحديث
أبدى تحمسه لمواصلة نيل الألقاب رفقة تشيلسي

هازارد يغلق الباب في وجه ريال مدريد

مراد حاج

أغلق اللاعب الدولي البلجيكي الباب إيدين هازارد في وجه نادي ريال مدريد الإسباني ومدربه زين الدين زيدان الراغب في ضمه لصفوف الملكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أكد نجم "البلوز" أنه ينوي الاستمرار مع نادي تشيلسي لموسمٍ آخرٍ على الأقل.

وعلى الرغم من تتويج زميله الفرنسي نغولو كانتي بجائزة لاعب العام في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للموسم المنقضي ( 2016-2017) ، إلا أنّ هازارد نال جائزة لاعب العام في نادي تشيلسي.

وقد عبّر النجم البلجيكي عن فخره بالتتويج بهذه الجائزة، وكشف عن طموحاته الفردية والجماعية مع النادي اللندني في الموسم القادم.

وقال هازارد للموقع الرسمي لنادي تشيلسي: "أتمنى أن يكون العام القادم مشابه للعام الحالي، أن نتوج بالدوري الإنكليزي وأن أفوز بجائزة لاعب العام".

واستطرد بقوله:"الفوز بالدوري هو ما نرغب فيه بشكل أكبر، والجائزة ما هي إلا شيء إضافي".

وأضاف:"بدأنا الموسم بشكل جيد، وفزنا بالدوري، ولكن العام القادم، علينا العمل مثل هذا الموسم، علينا أن نكون مستعدين كل عام في نفس المستوى للبقاء على القمة".

وتابع: "أنا هنا منذ خمسة أعوام الآن، وأشعر بسعادة كبيرة، أنا في واحد من أفضل الأندية بالعالم، لذلك أشعر بفرحة كبيرة للعب لنادي بحجم تشيلسي".

واسترسل هازارد قائلا:"بعد خمس سنوات عرفت كل شيء عن النادي، حتى إذا مازلت في سن ال26 ، فأنا أملك الكثير من الخبرات الآن.بدأت اللعب بعمر ال16 في فرنسا لذلك أنا محترف لكرة القدم منذ عشرة أعوام، على أسس اللعبة والخبرة، أعتبر نفسي واحداً من أقدم اللاعبين".

وختم بقوله:"أحب هذا النادي لأنه بمثابة العائلة بالنسبة لي، أملك العديد من الأصدقاء ونتحدث دوماً سوياً".

يُشار أنّ إيدين هازارد سيغيب عن تحضيرات فريق تشيلسي للموسم القادم، بسبب تعرضه لكسر في كاحل القدم أثناء التدريبات مع منتخب بلجيكا، في مطلع شهر يونيو الجاري، وهي الإصابة التي ستبعده عن الميادين إلى غاية شهر سبتمر القادم.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة