GMT 18:05 2017 الثلائاء 20 يونيو GMT 15:17 2017 الثلائاء 20 يونيو  :آخر تحديث
الدون استقر على العودة إلى فريقه القديم

رونالدو يسوي خلافاته مع مورينيو تمهيدا لعودته إلى مانشستر

محمد عمر

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، طلب من وكيل أعماله خورخي مينديز، القيام بأي شيء لإتمام عملية انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أنّ رونالدو استقر على العودة إلى فريقه القديم، وطلب من وكيل أعماله حل أزمته مع المدرب جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، والتي حدثت في آخر مواسم المدرب مع النادي الملكي، عام 2013.

وبحسب الصحيفة فإن رونالدو تجاهل مطالبة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي، له بالاستمرار مع الميرينغي، مشيرة إلى أنه يعتزم الرحيل عن إسبانيا بأكملها بعد قضية التهرب الضريبي المتهم فيها الدون.

وأضافت الصحيفة أن هناك العديد من العروض المغرية في انتظار النجم البرتغالي ومنها عرض باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يريد تقديم عرض بقيمة 122 مليون جنيه إسترليني، وراتب سنوي يصل إلى 26 مليون إسترليني، ليكون رونالدو خليفةً للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي رحل في صيف 2016 إلى مانشستر يونايتد.

وراجت مؤخرا تقارير ترشح رحيل رونالدو عن ريال مدريد، مشيرة إلى أن صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم قرر ترك إسبانيا لشعوره بأن ريال مدريد لا يسانده بما فيه الكفاية في قضية تهربه من الضرائب.

وكانت النيابة العامة في مدريد أعلنت الاسبوع الماضي انها تقدمت ببلاغ ضد اللاعب واتهمته بأربع جرائم ضد الخزانة العامة بين عامي 2011 و2014 ... تنطوي على غش ضريبي" بمبلغ 14,7 ملايين يورو (16,5 مليون دولار).

جدير بالذكر أن رونالدو انضم إلى ريال مدريد في 2009، بصفقة بلغت قيمتها 94 مليون يورو، قادمًا من مانشستر يونايتد، كما أنّه جدد عقده مع النادي الملكي لينتهي في 2021، بشرط جزائي يصل إلى مليار يورو.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة