شن المدرب الأسكتلندي السابق، السير أليكس فيرغسون، المدير الفني الأسطوري لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، هجوما لاذعا على وكيل الأعمال الإيطالي الشهير مينو رايولا، متهما إياه بوقوفه وراء رحيل النجم الفرنسي بول بوغبا عن الشياطين الحمر عام 2012.

وقال فيرغسون، في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "بوغبا لاعب عظيم، وحتى عندما كان في أكاديمية مانشستر يونايتد، كنت أرغب في استمراره مع الفريق، لكنّ مشكلته الوحيدة أنّه يمتلك وكيل أعمال سيء للغاية".

وأوضح: "في عام 2012، كنا نحاول تمديد عقد بوغبا كي لا يغادر الفريق، ولكن بعد أن جلسنا مع اللاعب وبات قريبًا من التجديد، ظهر رايولا ليفسد كل شيء، وليخبرنا بأن بوغبا سيوقع ليوفنتوس".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يهاجم فيها المدرب المعتزل وكيل الأعمال رايولا، إذ سبق له أن وصفه في فبراير الماضي بأنّه "كتلة من القاذورات".

جدير بالذكر ان بوغبا عاد لصفوف مانشستر يونايتد في صيف 2016، في صفقة قياسية قدرت بحوالي 89 مليون جنيه إسترليني، أصبح بموجبها الغزال الفرنسي أغلى لعب في تاريخ كرة القدم.

ومنذ عودته إلى مانشستر يونايتد، ساهم بوغبا في تتويج الشياطين الحمر بثلاثة ألقاب، هي الدرع الخيرية وكأس الرابطة والدوري الأوروبي.