GMT 17:00 2017 السبت 15 يوليو GMT 14:18 2017 السبت 15 يوليو  :آخر تحديث
إدارة "الروسونيري" تكثف من نشاطها

ميلان يحسم صفقة الأرجنتيني بيليا ويقدم عرضاً لضم الإيطالي بيلوتي

مراد حاج

يتواجد اللاعب الدولي الأرجنتيني لوكاس بيليا، منذ مساء الجمعة، بمدينة ميلانو الإيطالية، بهدف استكمال إجراءات انتقاله لنادي ميلان، قادماً من فريق لاتسيو .

وقال موقع "فوتبول إيطاليا" أنّ لوكاس بيليا وصل إلى المطار، في منتصف الليل بالتوقيت المحلي، حيث كان في استقباله جماهير نادي ميلان.
وأشار الموقع الرياضي الإيطالي أنّ و رغم زحام الجماهير في المطار، تمكن ممثلو نادي ميلان من أخذ اللاعب إلى سيارة خاصة، ونقله إلى فندق "ويست بالاس" بوسط ميدان تورينو، حيث قضى ليلته، قبل الخضوع للفحص الطبي، صباح السبت، برفقة الوافد الجديد، ليوناردو بونوتشي، الذي انضم لميلان بشكلٍ رسميٍ، أمس الجمعة قادماً من حامل لقب الدوري الإيطالي، نادي يوفنتوس.
وبحسب تقارير صحفية عدة، فإنّ الصفقة كلفت خزائن ميلان 17 مليون يورو، إضافةً إلى 3 ملايين يورو كمتغيرات متعلقة بأداء اللاعب مع الفريق خلال فترة تواجده في الفريق.
ويواصل نادي ميلان هيمنته على سوق الانتقالات الصيفية في إيطاليا، حيث لا يزال يبحث عن ضم لاعبين جدد ، ووفقاً لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، فإن ادارة "الروسونيري" تريد الحصول على الدولي الإيطالي، أندريا بيلوتي، مهاجم نادي تورينو.
وأوضحت الشبكة التلفزيونية، أن ميلان قدم عرضاً بقيمة 40 مليون يورو، إضافة للمدافع جابرييل باليتا، والمهاجم مباي نيانغ، لتصل قيمة العرض إلى 65 مليون يورو.
ولفتت أن هذا العرض لا يزال أقل من القيمة التي يطلبها أوربانو كايرو، رئيس نادي تورينو الإيطالي، والذي حدد سعر لاعبه بـ 100 مليون يورو.
وأشارت إلى أن أندريا بيلوتي، أبرز المواهب الإيطالية في الموسم الماضي، يعتبر من مشجعي نادي ميلان الإيطالي، وهو ما قد يساهم في انتقاله للروسونيري.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة