GMT 19:00 2017 السبت 15 يوليو GMT 17:11 2017 السبت 15 يوليو  :آخر تحديث
على الرغم من إغلاق سوق الانتقالات هناك

برشلونة أمام خياران لضم البرازيلي باولينيو بعد التعنت الصيني

مراد حاج

لم يفقد نادي برشلونة الإسباني في ضم اللاعب الدولي البرازيلي باولينيو، نجم فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني، على الرغم من إغلاق سوق الانتقالات في البلد الآسيوي الكبير، أمس الجمعة.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، ، إنَّ "المفاوضات انتهت بين برشلونة وجوانجزو، لضم لاعب وسطه البرازيلي، مع إغلاق سوق الانتقالات بالصين".
وبحسب هذا المعطيات ، فإنّ الصحيفة المدريدية ترى أنّ برشلونة "بات أمامه خياران لضم باولينيو، الأول هو دفع قيمة فسخ عقد اللاعب مع جوانجزو والمقدرة بـ40 مليون يورو، مستغلاً رغبة اللاعب البرازيلي في ارتداء قميص الفريق الكتالوني..والحل الثاني، هو الانتظار حتى يناير المقبل، وجلب اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية أي بعد انتهاء الموسم الرياضي الصيني".
وأشارت"ماركا" أنَّه في هذه الحالة الأخيرة "قد يوافق جوانجزو على بيع اللاعب، خاصةً وأنّ أحد أسباب رفض لويس فيليبي سكولاري، مدرب الفريق، بيع اللاعب هو أنَّ الموسم بالصين في منتصفه ولا يرغب في بيع أهم لاعبيه".
يُشار أنّ نادي برشلونة كان قريباً من التعاقد مع باولينيو في 2013، إلا أنَّ اللاعب انضم لصفوف توتنهام الإنكليزي، قبل أن يتجه للعب في الدوري الصيني.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة