GMT 17:32 2017 الأحد 16 يوليو GMT 20:34 2017 الإثنين 17 يوليو  :آخر تحديث
فينغر لا يريد بيعه لنادٍ انكليزي آخر

سانشيز يقرر الرحيل عن آرسنال بسبب دوري الأبطال

مراد حاج

جدّد اللاعب الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز تأكيده على اتخاذه قرار مغادرة نادي أرسنال الإنكليزي في الصيف الجاري، وذلك رغبة منه في خوض مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجديد (2017-2018) والتي سيغيب عنها فريقه الحالي.

وقال سانشيز في تصريحات لقناة "كانال 13" التشيلية :"أرغب في اللعب في دوري أبطال أوروبا، ولكن القرار لا يعتمد علي فقط".

وأضاف موضحاً:"لقد اتخذت قراري، أنتظر رد أرسنال الآن، كانت رغبتي دوماً اللعب في دوري الأبطال وحلمي منذ الطفولة التتويج بتلك البطولة".

ويتواجد سانشيز حالياً في مسقط رأسه، توكوبيلا، التشيلية لقضاء أجازته الصيفية مع أهله وأصدقائه، كما يتواجد في نفس المدينة وكيل أعماله ، فيرناندو فليسيفيتش، وذلك لمناقشة وضعية اللاعب وتحديد واتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبله الرياضي.

ومن المحتمل جداً أن يبقى سانشيز في الدوري الإنكليزي الممتاز، بحيث تعتبر أندية مانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، وتشيلسي، أكثر الراغبة في التعاقد مع النجم التشيلي، وذلك على الرغم من رفض الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني لنادي آرسنال بيع لاعبه لفريق إنكليزي.

يُشار أنّ نادي آرسنال قد فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم بعد أن حل في المركز الخامس في الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم المنقضي، ليكتفي بذلك بالمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم .


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة