يرغب عدد كبير من لاعبي نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في رحيل زميلهم الفرنسي سمير نصري عن الفريق، ومغادرة المعسكر المقام حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أن لاعبي مانشستر سيتي لا يعرفون سبب وجود نصري في معسكر الفريق، مع العلم بأنّه معروض للبيع وخرج من حسابات المدرب الإسباني بيب غوارديولا، للموسم الجديد (2017-2018).
 
ونقلت الصحيفة تصريح أحد اللاعبين، رفض ذكر اسمه، عن نصري بقوله: "الفريق لا يعرف لماذا يتواجد نصري معنا في أمريكا، إنّه غير محبوب بيننا، نتمنى لو يغادر المعسكر ويعود إلى مانشستر".
 
ومن جهتها قالت صحيفة" تايمز" البريطانية أنّ معظم زملاء نصري في مانشستر سيتي يرون أنه "متعجرف".
 
وانضم نصري إلى مانشستر سيتي في صيف 2011، قادماً من أرسنال بمبلغ 24 مليون إسترليني ولديه عامين في عقده براتب أسبوعي يصل إلى 120 ألف إسترليني، كما قضى الموسم الماضي في إشبيلية الإسباني على سبيل الإعارة.
 
وبحكم هذه الوضعية غير المريحة لسمير نصري في فريق مانشستر سيتي، فقد قررت إدارة النادي الإنكليزي تخفيض مبلغ "بيعه" من 23 مليون يورو إلى 11 مليون، بحسب ما أفاد به موقع "ماكسي فوت" الفرنسي، الإثنين، والذي أوضح أنّ اللاعب ذو الأصول الجزائرية مثار اهتمام ناديي روما الإيطالي و غالاتساري التركي.