أشعل قرار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، بالرحيل عن النادي الكاتالوني من أجل الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، غضب أنصار البارسا الذي اشتبكوا مع اللاعب ووصفوه بالخائن.

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية مجموعة من الصور أظهرت مجموعة من أنصار نادي برشلونة، وهم يتشاجرون مع النجم البرازيلي، داخل موقف للسيارات بعد خروجه من ملهى ليلي في برشلونة.

وبحسب الصحيفة فإن تلك الصور التقطت قبل القرار الذي اتخذه النجم البرازيلي بالرحيل عن برشلونة، وتحديدا يوم 22 يوليو الماضي، أي قبل يوم من سفر الفريق للمشاركة في الكأس الدولية للأبطال بالولايات المتحدة.

لكن تلك الصور ظهرت في وسائل الإعلام بعد إبلاغ اللاعب ناديه بقرار الرحيل عنه، تمهيدا للانتقال إلى باريس سان جيرمان.

ووفقا للصحيفة فإن نيمار دخل في شجار لفظي مع مجموعة من أنصار برشلونة، قبل أن يتدخل رجال الأمن لإبعاد الجماهير.

كما ظهرت لافتات موجهة ضد اللاعب خارج ملعب كامب نو خلال الأيام الماضية، ومن بينها لافتة كتب عليه "ابحث عن الخائن، المرتزق"، بينما ظهر اللاعب على لافتات أخرى بجانب علامات الدولار.

وحسم المهاجم البرازيلي الجدل حول مستقبله، بإبلاغه ناديه برشلونة قراره بالرحيل، بينما أفاد وكيل أعمال مقرب منه ان تقديمه كلاعب لباريس سان جرمان الفرنسي قد يتم هذا الاسبوع.

وأكد النادي الكاتالوني أن التخلي عن لاعبه البالغ من العمر 25 عاما، مشروط بدفع قيمة البند الجزائي لفسخ عقده البالغة 222 مليون يورو كاملة.

شاهد الصور:

&