GMT 19:46 2017 الإثنين 7 أغسطس GMT 20:55 2017 الإثنين 7 أغسطس  :آخر تحديث
قد يكون ثاني أغلى صفقة في التاريخ بعد نيمار

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع مبابي لتشكيل ثلاثي هجومي

مراد حاج

كشفت تقارير فرنسية أنّ اللاعب الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي، بات الهدف الجديد لنادي باريس سان جيرمان، خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري، وأن النادي مستعد لدفع 180 مليون يورو لإدارة فريق موناكو للحصول على خدمات المهاجم الواعد.

وذكرت صحيفة "ليكيب"، الإثنين، إن المُلاك القطريين لنادي باريس سان جيرمان ، يسعون لتشكيل خط هجوم ثلاثي، مكون من البرازيلي نيمار، الذي أعلن ضمه مؤخرا من برشلونة، والأوروغوياني كافاني، ومبابي، لذا يتفاوضون من أجل شراء عقد اللاعب الصاعد الشاب من نادي موناكو الفرنسي.
ومن جهتها، ترى صحيفة "لو باريزيان" أنّ وصول النجم البرازيلي نيمار لنادي العاصمة الفرنسية، جعل باريس سان جيرمان وجهة رئيسية لمبابي
وأوضحت الصحيفة، المقربة من نادي باريس سان جيرمان، أن اللاعب الشاب مبابي، البالغ من العمر 18 عاماً، متشوق جداً للعب إلى جوار نيمار ، وهي نفس الرؤية التي تحدثت بها "ليكيب" التي قالت انضمام نيمار للنادي الباريسي سيعزز من تفضيل مبابي لانتقاله إلى باريس سان جيرمان، الذي ينتظر من اللاعب إشارة موافقة ليبدأ مفاوضاته مع موناكو، الذي حدد سعره بـ180 مليون يورو بما يجعلها ثاني أغلى صفقة في التاريخ بعد نيمار.
ولفتت "لوباريزيان"، أنّ نادي باريس سان جيرمان لا يخشى مخالفة قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الخاصة بما يسمى بـ"اللعب المالي النظيف"، كما أنه يحاول بيع بعض لاعبيه الحاليين على غرار البولندي غرزيغورز كريتشوفياك والفرنسي بليز ماتويدي والإيفواري سيرج أورييه والأرجنتيني أنخل دي ماريا.
وكان باريس سان جيرمان، قد تعاقد مع نيمار، الخميس الماضي، لمدة 5 مواسمٍ، بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة الشرط الجزائي لعقد النجم البرازيلي مع برشلونة الإسباني، والمقدرة بـ 222 مليون يورو.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة