GMT 18:28 2017 الأربعاء 9 أغسطس GMT 18:30 2017 الأربعاء 9 أغسطس  :آخر تحديث

موراي يعلن انسحابه من دورة سينسيناتي بسبب الاصابة

أ. ف. ب.

اعلن البريطاني اندي موراي المصنف اول عالميا انسحابه من دورة سينسيناتي للماسترز في كرة المضرب المقررة الاسبوع المقبل بسبب اصابة في الورك، اضطرته ايضا الى الانسحاب من دورة مونتريال الكندية هذا الاسبوع.

ويعاني موراي من هذه الاصابة منذ اشهر.

وقال النجم البريطاني الاربعاء "للاسف لن اتمكن من اللعب في سينسيناتي لانني اواصل التعافي. استمتعت دائما باللعب هناك واتطلع الى العودة العام المقبل".

وتابع "اواصل العمل الجاد على الملعب بهدف المشاركة في نيويورك".

ويطرح انسحاب موراي من دورتي سينسيناتي ومونتريال اسئلة حول امكانية مشاركته في بطولة الولايات المتحدة على ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك والمقرر انطلاقها في 28 آب/اغسطس الجاري، لانهما محطتان مهمتان في الاعداد اليها.

ويتصدر موراي تصنيف اللاعبين المحترفين في كرة المضرب منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2016، ولكنه سيفقد الصدارة لمصلحة الاسباني رافايل نادال في حال بلوغ الاخير نصف نهائي دورة مونتريال.

وسيصنف نادال في المركز الاول في سينسياتي للمرة الاولى منذ 2010 حين توج باللقب، وذلك بغض النظر عن النتائج التي سيحققها في مونتريال.

كما سيصنف السويسري روجيه فيدرر، بطل استراليا المفتوحة وويمبلدون الانكليزية، في المركز الثاني، وله تاريخ غني في سينسيناتي اذ توج باللقب سبع مرات آخرها في 2015.

وستكون المرة الاولى التي يصنف فيها نادال وفيدرر في المركزين الاولين في سينسيناتي منذ 2009.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة