GMT 22:22 2017 الأحد 13 أغسطس GMT 5:09 2017 الإثنين 14 أغسطس  :آخر تحديث
في مباراة دخلها رونالدو بديلا وسجل هدفا ثم طُرد

ريال مدريد يهزم برشلونة بثلاثية في ذهاب كأس السوبر الإسباني

أ. ف. ب.

فاز ريال مدريد بطل الدوري على مضيفه برشلونة 3-1 فجر الاثنين، في ذهاب الكأس السوبر الاسبانية في كرة القدم، في مباراة دخلها نجم النادي الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو بديلا، ليسجل هدفا ويطرد لنيله بطاقتين صفراوين.

وهي المباراة الرسمية الأولى لبرشلونة بعد انتقال نجمه البرازيلي نيمار الى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وبعد شوط أول انتهى بالتعادل السلبي، تقدم ريال في الدقيقة 50 بفضل هدف سجله مدافع برشلونة جيرار بيكيه خطأ في مرمى فريقه. الا ان النادي الكاتالوني تمكن من معادلة النتيجة بهدف لنجمه الارجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 77.

ودخل رونالدو المباراة في الدقيقة 58 بديلا للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، وتمكن بعد ثلاث دقائق من هدف ميسي، من إعادة فريقه الى المقدمة، اثر تلاعبه ببيكيه وتسديده كرة قوية في أعلى شباك حارس برشلونة الالماني مارك-اندريه تير شتيغن.

ونال رونالدو على الاثر بطاقة صفراء بسبب خلعه قميصه احتفالا.

وتبين ان هذه البطاقة كانت مكلفة على رونالدو، اذ طرد من المباراة لنيله بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 82 بعد سقوطه أرضا اثر احتكاك مع المدافع الفرنسي لبرشلونة سامويل اومتيتي، في ما اعتبره الحكم محاولة للتحايل بهدف الحصول على ركلة جزاء.

وقام رونالدو بدفع الحكم بعد منحه البطاقة، ما قد يعرضه لعقوبة ايقاف قاسية.

وعلى رغم النقص العددي، نجح ريال في تعزيز تقدمه مع دخول المباراة الوقت بدل الضائع عبر أسنسيو.

وتقام مباراة الاياب على ملعب سانتياغو برنابيو الأربعاء 16 آب/أغسطس.

شاهد أهداف المباراة:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة