تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو للايقاف خمس مباريات بعد طرده وقيامه بدفع الحكم في ذهاب الكأس السوبر الاسبانية ضد غريمه ومضيفه برشلونة الأحد، والتي انتهت بفوز النادي الملكي 3-1.

في ما يأتي حالات الطرد العشر التي تعرض لها في مسيرته:

- 15 أيار/مايو 2004 - 

استون فيلا - مانشستر يونايتد صفر-2

سجل رونالدو في مباراة فريقه يونايتد ضد مضيفه استون فيلا في المرحلة الأخيرة من بطولة الدوري الانكليزي الممتاز، الا انه طرد بعد نيله انذارين، الأول بعدما تعمد السقوط والثاني لمحاولته إضاعة الوقت. ألغيت البطاقة الصفراء الأولى ما أدى إلى عدم إيقافه.

- 14 كانون الثاني/يناير 2006 - 

مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد 3-1 

تلقى البرتغالي البطاقة الحمراء مباشرة اثر تدخله العنيف على هداف يونايتد السابق أندي كول في المراحل الاخيرة لمباراة الدربي. 

- 15 آب/أغسطس 2007 - 

بورتسموث - مانشستر يونايتد 1-1

تلقى رونالدو البطاقة الحمراء مباشرة وأوقف ثلاث مباريات اثر "نطح" لاعب وسط بورتسموث رتيشارد هيوز.

- 30 تشرين الثاني/نوفمبر 2008 -

مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد صفر-1

مرة أخرى، خرج رونالدو من "دربي" مانشستر مطرودا لكن هذه المرة بعد نيله انذارين: الأول اثر عرقلته للجناح الإنكليزي شون رايت-فيليبس والثاني بعد لمسه الكرة عمدا.

- 5 كانون الأول/ديسمبر 2009 -

ريال مدريد - ألميريا 4-2 

تلقى رونالدو أول بطاقة حمراء له في الدوري الاسباني في موسمه الأول مع ريال مدريد، بعد نيله إنذارين متأخرين، بعدما أضاع ركلة جزاء وسجل الهدف الرابع للنادي الملكي.

- 24 كانون الثاني/يناير 2010 -

ريال مدريد - ملقة 2-صفر 

ضاعف رونالدو رصيده من البطاقات الحمراء مع ريال بعدما ضرب بكوعه لاعب وسط ملقة باتريك متيليغا مباشرة في وجهه، ليفسد فرحته بالهدفين اللذين سجلهما في المباراة.

- 17 أيار/مايو 2013 -

ريال مدريد - اتلتيكو مدريد 1-2 

في مباراة كارثية بالنسبة الى ريال الذي خسر "دربي" العاصمة للمرة الأولى منذ 14 عاما، طرد كريستيانو رونالدو في الدقائق الأخيرة اثر ركله قائد أتلتيكو غابي.

- 2 شباط/فبراير 2014 -

 اتلتيك بلباو - ريال مدريد 1-1

طرد رونالدو بعد التحامه القوي مع مدافع الفريق الباسكي كارلوس غوربيغي واعتراضه على قرار الحكم. عوقب بالإيقاف ثلاث مباريات.

- 24 كانون الثاني/يناير 2015 -

قرطبة - ريال مدريد 1-2

طرد رونالدو بعد ركله المدافع اديمار، في ما يعد أكثر التصرفات حدة في مسيرة رونالدو.

- 13 آب/أغسطس 2017 - 

برشلونة-ريال مدريد 1-3 

دخل رونالدو بديلاً في الشوط الثاني وشكل خطورة كبيرة على النادي الكاتالوني، وسجل هدفا في الدقيقة 80 مانحا فريقه التقدم 2-1.

الا انه بالغ بالاحتفال وخلع قميصه لينال بطاقة صفراء ، قبل ان يسقط أرضا بعد دقيقتين اثر احتكاك مع المدافع الفرنسي سامويل اومتيني، ما اعتبرها الحكم محاولة تحايل تستحق بطاقة صفراء. وبعد رفع الحكم البطاقة الحمراء بوجهه، قام رونالدو بدفعه، لينال الاثنين عقوبة ايقاف لخمس مباريات.