GMT 20:33 2017 الخميس 31 أغسطس GMT 21:29 2017 الخميس 31 أغسطس  :آخر تحديث
بعد ان تأخرت بسبب مخاوف من اصابة ايزياه طوماس

إنجاز صفقة التبادل بين كليفلاند كافالييرز و بوسطن سلتيكس

أ. ف. ب.

انجزت صفقة التبادل بين كليفلاند كافالييرز، وصيف بطل دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، ومنافسه في المنطقة الشرقية بوسطن سلتيكس، بعد ان تأخرت بسبب مخاوف من اصابة ايزياه طوماس في الورك.

وجاء في بيان للناديين ان الصفقة التي تم الاتفاق عليها في وقت سابق من الشهر الحالي ستمضي قدما، واضيف اليها حصول كليفلاند على لاعب اضافي من بوسطن في "درافت" عام 2020.
وتوصل كليفلاند وبوسطن الخميس الماضي الى اتفاق يقضي بحصول الأخير على خدمات كايري إيرفينغ من وصيف البطل مقابل التخلي له عن طوماس وجاي كراودر والكرواتي أنتي زيزيتش، إضافة الى الخيار الأول لنادي بروكلين نتس في "درافت" 2018 الذي اشتراه بوسطن.
لكن التقارير الصادرة في الولايات المتحدة تحدثت السبت أن كليفلاند قلق من اصابة تعرض لها طوماس في "بلاي اوف" الموسم الماضي مع فريقه بوسطن.
ولم يخضع طوماس لعملية جراحية لكن المدير التنفيذي لبوسطن داني اينج اعترف بأن الإصابة لعبت دورا "الى حد ما" في قرار التخلي عن اللاعب، كاشفا لوسائل الاعلام أن صانع الألعاب قد يغيب عن بداية الموسم المقبل.
وتقدم ايرفينغ الذي سجل خلال موسم 2016-2017 معدلا قدره 25,2 نقاط في المباراة وساهم في قيادة فريقه الى الدور النهائي للدوري الاميركي في المواسم الثلاثة الماضية، بطلب انتقاله من كليفلاند لأنه لا يحظى بالتقدير المناسب بحسب ما زعم، وذلك في ظل وجود "الملك" ليبرون جيمس.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة