اعلن مسؤول في مجلس ادارة نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم ان ليفربول الانكليزي طلب مبلغ 200 مليون يورو للتخلي عن لاعب الوسط الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، وان النجم الارجنتيني ليونيل ميسي سيوقع قريبا على عقد جديد.

واكد مدير العلاقات المؤسسية في برشلونة البرت سولر السبت في مؤتمر صحافي ان مجلس الادارة لن يعرض مستقبل النادي للخطر من خلال تلبية المطالب المفرطة.

وقال سولر "طلب ليفربول مبلغ 200 مليون يورو (238 مليون دولار) من اجل لاعب كنا نريده"، منتقدا في الوقت ذاته التضخم المتفشي في سوق الانتقالات.

وانهى برشلونة سوق الانتقالات الصيفية (اغلق منتصف الليلة الماضية في اسبانيا) بربح طفيف بعد حصوله على 222 مليون يورو هي قيمة البند الجزائي الذي دفعه باريس سان جرمان لضم البرازيلي الاخر المهاجم نيمار مطلع الشهر الماضي في اغلى صفقة كروية في العالم.

على صعيد آخر، اوضح المدير المسؤول عن الاقسام الرياضية المحترفة في النادي الكاتالوني ان عقد ميسي الجديد الذي تم التوصل اليه في تموز/يوليو ولم يوقع حتى الان، "تم الاتفاق عليه من قبل الطرفين، وسيوقع قريبا جدا".

واضاف "عندما يعلن النادي عن اتفاق فلا يقوم بذلك وكأنه يرمي نفسه في الماء دون معرفة ان الطرف الاخر موافق عليه. تم الاتفاق على العقد الجديد، وعندما اقول انه تم الاتفاق عليه فهذا يعني بالتأكيد ان ذلك تم من قبل الطرفين".