GMT 17:35 2017 الإثنين 11 سبتمبر GMT 15:48 2017 الإثنين 11 سبتمبر  :آخر تحديث
مانشستر يونايتد يسجل عودته إلى المسابقة باستضافة بازل

دي خيا: متابعة دوري الأبطال عبر التلفاز مؤلمة

محمد عمر

اعترف النجم الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي، بمعاناته وهو يتابع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شاشات التلفاز، لفشل الشياطين الحمر في المشاركة بالمسابقة الأوروبية العريقة في الموسم الماضي.

ويسجل مانشستر يونايتد الثلاثاء عودته الى المسابقة باستضافة بازل السويسري على "اولدترافورد" في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، بعد أن غاب عن المسابقة القارية الأم الموسم الماضي.

وأكد دي خيا أن العودة لدوري أبطال أوروبا أمر عظيم بالنسبة له، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "مشاهدة دوري أبطال أوروبا من التلفاز أمر صعب للغاية، ففريق مثل مانشستر يونايتد يجب أن يلعب في هذه البطولة.. الآن عدنا لها ونحن متحمسون تمامًا للفوز بها، ولذلك لا بد لنا من تقديم أفضل مستوى".

وأضاف "البعض يقول إن التصدي الذي قمت به في مباراة ستوك سيتي، هو الأفضل في مسيرتي، لكننا تعادلنا في اللقاء، وهذا يحزنني، فأنا أهتم بتحقيق فريقي للفوز، أكثر من الإنجازات الفردية".

وتابع "لا أعلم من هو أفضل حارس مرمى في العالم حاليا، ولكني أسعى أن أكون الأفضل".

ويدخل يونايتد الى لقاء الثلاثاء وهو عازم ايضا على فك عقدته أمام بازل الذي عاد بنقطتين من زيارتيه السابقتين الى معقل "الشياطين الحمر" حيث تعادل معه 1-1 في الدور الثاني (مجموعات بحسب الصيغة السابقة) من موسم 2002-2003، و3-3 في الدور الأول من موسم 2011-2012.



أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة