GMT 16:51 2017 الخميس 14 سبتمبر GMT 17:02 2017 الخميس 14 سبتمبر  :آخر تحديث
لمدة أربعة مواسم جديدة

رسمياً : ايسكو يمدد عقده مع ريال مدريد حتى 2022

أ. ف. ب.

علم من مصدر رسمي ان صانع العاب ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم فرانشيسكو رومان الاركون سواريز "إيسكو" مدد عقده مع النادي الملكي لمدة أربعة مواسم جديدة.

واوضح بيان لنادي ريال مدريد ان العقد الجديد لايسكو (25 عاما) سينتهي في "30 حزيران/يونيو 2022".
وتألق إيسكو (21 مباراة دولية) بشكل لافت مطلع ايلول/سبتمبر الحالي مع منتخب بلاده بتسجيله ثنائية في مرمى ايطاليا (3-صفر) في التصفيات الاوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ووضعه على مشارف النهائيات.
وكان إيسكو صرح عقب الفوز على يوفنتوس الايطالي في المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا ان "ليس هناك مكان أفضل من ريال مدريد للعب كرة القدم".
وتوج إيسكو مع النادي الملكي في مدى 4 أعوام لعبها في صفوفه حتى الان بثلاثة القاب في مسابقة دوري ابطال اوروبا ومثلها في مسابقة الكأس السوبر الاوروبية، وبلقبين في مونديال الاندية، ولقب واحد في كل من الدوري الاسباني وكأس اسبانيا والكأس السوبر الاسبانية.
ولم يتم الكشف عن قيمة تمديد عقد إيسكو الذي انتقل الى ريال مدريد صيف 2013 قادما من ملقة، ولكن الصحف الاسبانية اشارت الى ان اللاعب استفاد من زيادة في الراتب وان قيمة فسخ عقده ستكون نحو 700 مليون يورو.
وينتهي عقد إيسكو الاصلي في حزيران/يونيو 2018، وجاء الاعلان عن تمديده بعد 24 ساعة من تمديد عقد المدافع الايسر الدولي البرازيلي مارسيلو لمدة عامين حيث سينتهي في 2022 ايضا.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة