GMT 21:32 2017 الخميس 14 سبتمبر GMT 21:35 2017 الخميس 14 سبتمبر  :آخر تحديث

فوز القادسية على الاتفاق في الدوري السعودي

أ. ف. ب.

قاد عبد الرحمن العبيد فريقه القادسية الى الفوز على مضيفه الاتفاق 2-1 الخميس في دربي الساحل الشرقي على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم.

سجل للقادسية البرازيلي بسمارك فيريرا (6) وعبد الرحمن العبيد (90)، وللاتفاق الأرجنتيني رودريغو ساليناس (60 من ركلة جزاء).

ورفع القادسية رصيده إلى 6 نقاط، فيما بقي الاتفاق عند رصيده السابق 4 نقاط.

وأظهر القادسية نواياه الهجومية مع انطلاق الشوط الأول، وكاد يفتتح التسجيل في وقت مبكر لولا براعة الحارس احمد الكسار الذي تصدى لكرة البرازيلي إلتون جوزيه القوية (2).

ومن هجمة منسقة، وضع البرازيلي بسمارك فيريرا فريقه في المقدمة إثر كرة وصلته من النيجيري ستانلي اوهاووتشي صوبها قوية على يسار احمد الكسار (6).

ولاحت فرصة ثمينة للاتفاق لمعادلة النتيجة، لكن العارضة تصدت لرأسية الكويتي فهد الهاجري (16)، ومن خطأ فادح للحارس احمد الكسار كاد القادسية يضاعف النتيجة لولا تعاطف القائم معه عندما تصدى لكرة بسمارك قبل أن تعود ويمسك بها الكسار (35).

وفي الشوط الثاني، اندفع الاتفاق للهجوم بحثا عن التعديل وتحقق له ذلك من ركلة جزاء انبرى لها الأرجنتيني رودريغو ساليناس ولعب الكرة قوية على يمين فيصل مسرحي (60).

ومن هفوة دفاعية، كاد القادسية يعاود التقدم من جديد ولكن كرة مازن أبو شرارة مرت بجوار القائم (73)، وفي الوقت القاتل، نجح القادسية في إضافة الهدف الثاني عن طريق عبد الرحمن العبيد الذي نفذ كرة لولبية من ركلة ركنية استقرت في أقصى الزاوية اليمنى للحارس احمد الكسار (90).


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة