GMT 21:58 2017 السبت 16 سبتمبر GMT 11:53 2017 الأحد 17 سبتمبر  :آخر تحديث

الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم: مانشستر سيتي يواصل بدايته القوية وليفربول يتعثر

بي. بي. سي.

سحق مانشستر سيتي مضيفه واتفورد بستة أهداف مقابل لاشيء في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميير ليغ).

ولم يتحمل أصحاب الأرض الضغط الكبير من الضيوف سوى 26 دقيقة فقط حتى سجل الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الهدف الأول في الدقيقة 27 ثم عزز بالثاني في الدقيقة 31.

ثم سجل البرازيلي غابرييل جيسوس الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 38 قبل أن يضيف الأرجنتيني أوتاميندي الهدف الرابع بعد 6 دقائق.

وفي الدقيقة 81 سجل أغويرو ثالث أهدافه في المباراة ليتصدر قائمة هدافي البطولة برصيد 5 اهداف.

وفي الدقيقة 89 سجل رحيم ستيرلينغ الهدف السادس والأخير من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة يتصدر سيتي جدول ترتيب البطولة برصيد 13 نقطة وبفارق 3 نقاط عن جاره ومنافسه مانشستر يونايتد الذي يستضيف الأحد إيفرتون وبإمكانه تقاسم صدارة البطولة مع سيتي إذا حقق الفوز.

"صلاح"

 

محمد صلاح يحتفل بهدفه مع زملائه
Reuters
محمد صلاح يحتفل بهدفه مع زملائه

 

وفي الجولة نفسها واصل النجم المصري محمد صلاح تألقه مع ليفربول وسجل هدف التعادل لفريقه أمام ضيفه بيرنلي لكن ذلك لم يشفع لليفربول في الحصول على نقاط المباراة الثلاث.

وبسبب خطأ دفاعي في إبعاد الكرة تهيأت أمام مهاجم بيرنلي سكوت أرفيلد على حدود منطقة الجزاء فأودعها على يمين حارس ليفربول مينيوليه مسجلا هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 27.

ولم ينتظر صلاح إلا 3 دقائق فقط ليدرك هدف التعادل من تمريرة إيمري تشان استقبلها على فخذه ثم سدد بقوة في المرمى مدركا هدف التعادل لأصحاب الأرض.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 8 نقاط في المركز السابق مؤقتا حتى نهاية مباريات الجولة وبإمكان توتنهام وأرسنال أن يتخطوه إذا فاز أي منهما في مباراته ضمن الجولة الخامسة.



أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة