صعد اشبيلية الى المركز الثاني برغم فوزه الصعب على جيرونا 1-صفر، وواصل فياريال صحوته بفوزه الكبير على مضيفه الافيس 3-صفر الاحد في المرحلة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

في المباراة الاولى، انتظر اشبيلية حتى الدقيقة 69 لهز شباك جيرونا الوافد الجديد بهدف للكولومبي لويس مورييل.

ورفع اشبيلية رصيده الى 10 نقاط، بفارق نقطتين خلف برشلونة المتصدر والذي تغلب على خيتافي 2-1 السبت.

وفي الثانية، انهى فياريال الشوط الاول متقدما بهدف للدولي الكونغولي الديموقراطي سيدريك باكامبو في الدقيقة 32 بتسديدة بيمناه من خارج المنطقة اثر تمريرة من المكسيكي فيكتور رويز، قبل ان يضيف هدفين في الثاني عبر الدولي الكولومبي كارلوس باكا، المنضم الى صفوفه هذا الصيف من ميلان الايطالي، بتسديدة زاحفة بيمناه من داخل المنطقة (52)، وباكامبو بيمناه من داخل المنطقة اثر تمريرة من صامويل كاستييخو (62).

وهو الفوز الثاني على التوالي لفياريال بعد الاول على ريال بيتيس عقب خسارتين متتاليتين امام ليفانتي وريال سوسييداد.

ورفع فياريال رصيده الى 6 نقاط ولحق باندية ليفانتي وفالنسيا وليغانيس وريال بيتيس الى المركز السادس، فيما مني الافيس بخسارته الرابعة على التوالي وبقي في المركز الاخير الى جانب ملقة، علما بانه الفريق الوحيد الذي لم يسجل اي هدف حتى الان

وافتتحت المرحلة الجمعة بفوز ايبار على ليغانيس 1-صفر، واستكملت السبت بتعادل ليفانتي مع فالنسيا 1-1، وفوز ريال بيتيس على ديبورتيفو لاكورونيا 2-1، واتلتيكو مدريد على ملقة 1-صفر.

ويلعب لاحقا اليوم لاس بالماس مع اتلتيك بلباو، وريال سوسييداد مع ريال مدريد، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء اسبانيول مع سلتا فيغو.

من جهة اخرى، اعلن ريال مدريد ان مدافعه الدولي داني كارفاخال (25 عاما) سيمدد عقده معه حتى 2022.

وجاء في بيان لنادي العاصمة "ان ريال مدريد وداني كارفاخال توصلا الى اتفاق على تمديد عقد اللاعب حتى 30 حزيران/يونيو 2022".

وبدأ كارفاخال مشواره الاحترافي في صفوف ريال مدريد، لكنه امضى عاما على سبيل الاعارة مع باير ليفركوزن الالماني (2012-2013) قبل ان يعود الى النادي الملكي في صيف 2013.

وسبق لريال مدريد ان مدد عقدي البرازيلي مارسيلو وايسكو ايضا.

أهداف مباراة اشبيلية وجيرونا:

أهداف مباراة فياريال والافيس:

أه