أعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني بان كل شيء يجوز خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال الشهر الحالي في الوقت التي تتحدث فيه الصحف المحلية عن التعاقد مع الحارس كيبا اريسابالاغا (بلباو) وامكانية التعاقد مع قلب هجوم.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي عشية مباراة فريقه ضد نومانسيا في مسابقة الكأس: "ما هو اكيد باننا نملك امكانية التعاقد حتى 31 كانون الثاني/يناير وكل شيء يمكن ان يحصل".

لكن زيدان اعتبر بانه في حال حصول حركة في سوق الانتقالات الشتوية، فان ذلك لا يعني وجود اي ملاحظات على التشكيلة الحالية الفائزة بالدوري المحلي وبدوري ابطال اوروبا وكاس العالم للاندية وقال في هذا الصدد "انا راض عن المجموعة. بطبيعة الحال، قد يحصل امر ما لكني بنيت هذا الفريق وبالتالي اتحمل مسؤولية خياراتي".

وكشف زيدان بانه اجتمع الثلاثاء برئيس النادي فلورنتينو بيريز والمدير العام خوسيه انخل سانشيز وقال "لن اكشف ما دار بيننا. لقد تكلمنا عن كل شيء ويمكن ان نتكلم عن تعزيزات. اليوم، لا وجود لاي عملية انتقال، لكن كل شيء يمكن ان يحصل من الان وحتى 31 كانون الثاني/يناير. من الممكن ان يأتي احد، كل شيء وارد. لكن ما اتمناه بالفعل هو عدم مغادرة اي لاعب".

وبحسب الصحف الاسبانية، فان ريال مدريد على وشك التعاقد مع الحارس الشاب والواعد في صفوف اتلتيك بلباو كيبا اريسابالاغا (23 عاما) مقابل دفع البند الجزائي في عقده وقيمته 20 مليون يورو.

وكان الحارس الباسكي خاض اول مباراة دولية له ضد كوستاريكا (5-صفر) في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي وبدأ مسيرته في الدوري الاسباني في صفوف فريقه عام 2016.

اما في خط الهجوم وفي ظل غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بداعي الاصابة فان الصحف ابرزت اسمي الالماني تيمو فيرنر (لايبزيغ) والارجنتيني ماورو ايكاردي (انترميلان)، لا سيما في ظل الانتقادات اللاذع التي يتعرض لها بنزيمة في الاونة الاخيرة.