GMT 20:09 2018 الإثنين 8 يناير GMT 20:38 2018 الإثنين 8 يناير  :آخر تحديث

الاتفاق يفرض التعادل على الهلال المتصدر في الدوري السعودي

أ. ف. ب.

ارغم الاتفاق مضيفه الهلال المتصدر وحامل اللقب على التعادل 1-1 الاثنين على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية عشرة في الدوري السعودي لكرة القدم.

وتقدم الهلال بواسطة عبد الله الحافظ (45+5)، وأدرك الاتفاق التعادل عن طريق احمد الحبيب (49).

ورفع الهلال رصيده الى 35 نقطة، وبقي الاتفاق في المركز الثاني عشر وله 15 نقطة .

ولم يظهر الشوط الأول بالشكل المأمول رغم أفضلية الهلال الذي لاحت له فرصة لافتتاح التسجيل، لكن احمد الكسار نجح في التصدي للكرة قبل أن يشتتها الدفاع عن منطقة الخطر (25)، وأضاع لاعبه الأوروغوياني نيكولاس ميليسي فرصة ثمينة عندما تلقى كرة عرضية وصلته من ركنية ولعبها بجوار القائم (40).

وفي الوقت بدل الضائع، افتتح عبد الله الحافظ التنسجيل للهلال بعد ان الذي ارتقى لكرة وصلته من ركنية ولعبها برأسه على يسار الحارس احمد الكسار (45+5) .

ومع انطلاقة الشوط الثاني، تحسن أداء الاتفاق ونجح في تعديل النتيجة إثر كرة عرضية استقبلها احمد الحبيب ولعبها على يمين الحارس العُماني علي الحبسي (49).

وكاد الهلال يتقدم مجددا، لكن العارضة تصدت لكرة عبد الله عطيف قبل أن تعود ويبعدها الدفاع (72)، وتهيأت فرصة اخرى للهلال من عرضية مرت أمام المرمى دون أن تجد المتابعة (81)، وأضاع عبد الرحمن العبود فرصة لا تهدر للاتفاق عندما واجه الحبسي وسدد الكرة في جسمه (83).

اهداف مباراة الهلال والاتفاق:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة