GMT 14:05 2018 الأحد 14 يناير GMT 14:04 2018 الأحد 14 يناير  :آخر تحديث

سانشيز خارج تشكيلة أرسنال وسط أنباء عن رحيله

أ. ف. ب.

أبقى الفرنسي أرسين فينغر مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز، خارج تشكيلة فريقه أرسنال الذي يلاقي مضيفه بورنموث الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك في خضم التقارير عن تنافس قطبي مانشستر سيتي ويونايتد على ضمه في فترة الانتقالات الشتوية.

وينتهي عقد سانشيز مع أرسنال في نهاية حزيران/يونيو المقبل، وهو رفض تجديده، ما يعني ان أرسنال يجد نفسه في موقع بيع سانشيز في فترة الانتقالات الشتوية الحالية الممتدة حتى نهاية كانون الثاني/يناير مقابل بدل مالي، أو رحيله بلا أي مقابل بنهاية الموسم.

وقبل انطلاق مباراة الأحد، قال فينغر لقناة "سكاي سبورت" انه غير واثق من مستقبل سانشيز، معتبرا ان الأخير "مبهم"، مشيرا الى ان اللاعب بقي في لندن "بسبب الوضع (...) ما زلت لا أعرف ماذا سيحصل".

وكان فينغر ألمح في وقت سابق هذا الأسبوع الى ان سانشيز لن يوقع عقدا جديدا مع نادي "المدفعجية"، مؤكدا في الوقت نفسه انه لن يتخلى عنه في الشتاء ما لم يكن قادرا على تعويضه بلاعب بديل.

وكان مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الانكليزي، يرغب منذ الصيف بضم خدمات سانشيز (29 عاما)، الا انه لم يلق تجاوبا من أرسنال، في خطوة كانت سببها المرجح عدم العثور على بديل.

وأشارت التقارير الصحافية الانكليزية الى ان سيتي مستعد لدفع 20 مليون جنيه لضم الدولي التشيلي. الا انها أفادت أيضا ان مانشستر يونايتد دخل أيضا على خط الاهتمام بالتشيلي، وأبدى استعداده لدفع مبلغ أكبر. والجمعة، رفض المدرب الاسباني لسيتي جوسيب غوارديولا التطرق لمسألة سانشيز، بينما ألمح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب يونايتد الى امكانية السعي للتعاقد معه، دون الخوض في التفاصيل.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة