GMT 18:05 2018 الأحد 14 يناير GMT 17:58 2018 الأحد 14 يناير  :آخر تحديث

فينغر: سانشيز "قد يرحل" في الساعات الـ 48 المقبلة

أ. ف. ب.

كشف الفرنسي أرسين فينغر ان مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز، "قد يرحل" خلال 48 ساعة عن نادي أرسنال الانكليزي لكرة القدم، وذلك بعدما بقي خارج تشكيلته ضد مضيفه بورنموث الأحد في المرحلة 23 من الدوري الممتاز، في خضم التقارير عن تنافس قطبي مانشستر سيتي ويونايتد على ضمه في فترة الانتقالات الشتوية.

وقال فينغر بعد المباراة التي خسرها فريقه بنتيجة 1-2، ان "أليكسيس كان في امكانه ان يلعب (...) الا انها فترة صعبة بالنسبة إليه"، مؤكدا ان اللاعب نفسه "لم يرفض ان يلعب".

أضاف "كان دائم الالتزام حتى الآن، الا انه كان في امكانه ان يرحل أمس، وقد يرحل في الساعات الثماني والأربعين المقبلة".

وشدد فينغر على انه كمدرب "لا أسيطر على الايقاع، الا ان ذلك (انتقال سانشيز) قد يحصل اليوم، غدا، أو أبدا. لهذا لم أرغب في ان يأتي معنا"، مشيرا الى ان اللاعب هو "في حالة انتظار".

وينتهي عقد سانشيز مع أرسنال في نهاية حزيران/يونيو المقبل، وهو رفض تجديده، ما يعني ان الفريق اللندني يجد نفسه في موقع بيع سانشيز في فترة الانتقالات الشتوية الحالية الممتدة حتى نهاية كانون الثاني/يناير مقابل بدل مالي، أو رحيله بلا أي مقابل بنهاية الموسم.

وكان فينغر ألمح في وقت سابق هذا الأسبوع الى ان سانشيز لن يوقع عقدا جديدا مع نادي "المدفعجية"، مؤكدا في الوقت نفسه انه لن يتخلى عنه في الشتاء ما لم يكن قادرا على تعويضه بلاعب بديل.

وجدد فينغر تصريحاته هذه اليوم، اذ قال "اذا رحل لاعبون مثل سانشيز علينا بالتأكيد ان نرد على ذلك (...) هل سيرحل أم لا؟ لا أعرف، الا ان هذه الفترة هي فترة الانتقالات" وتستمر حتى نهاية كانون الثاني/يناير.

وكان مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الانكليزي، يرغب منذ الصيف بضم خدمات سانشيز (29 عاما)، الا انه لم يلق تجاوبا من أرسنال، في خطوة كانت سببها المرجح عدم العثور على بديل.

وأشارت التقارير الصحافية الانكليزية الى ان سيتي مستعد لدفع 20 مليون جنيه لضم الدولي التشيلي. الا انها أفادت أيضا ان مانشستر يونايتد دخل أيضا على خط الاهتمام بالتشيلي، وأبدى استعداده لدفع مبلغ أكبر. والجمعة، رفض المدرب الاسباني لسيتي جوسيب غوارديولا التطرق لمسألة سانشيز، بينما ألمح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب يونايتد الى امكانية السعي للتعاقد معه، دون الخوض في التفاصيل.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة