GMT 19:10 2018 الأحد 14 يناير GMT 19:07 2018 الأحد 14 يناير  :آخر تحديث
حظي بإشادة واسعة من قبل الجماهير العربية

محمد صلاح يوقع على أجمل أهداف قمة ليفربول ومان سيتي

محمد عمر

سرق النجم المصري محمد صلاح الأضواء من الجميع في مباراة القمة التي جمعت بين فريقه ليفربول وضيفه مانشستر سيتي في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الانكليزي الممتاز، وانتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 4-3.

ونجح الفرعون المصري في التوقيع على أجمل أهداف مباراة القمة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، مستغلا خطأ فادحا لحارس مانشستر سيتي البرازيلي إديرسون مورايس.

وترك صلاح بصمته في الدقيقة 68، عندما قطع الحارس إيديرسون الكرة، قبل أن تصل إلى السنغالي ساديو مانيه، ليلتقطها النجم المصري، ويسدّدها من مسافة بعيدة، بإتقان، في المرمى الخالي.

كما ساهم محمد صلاح في إحراز الهدف الثالث لليفربول الذي سجله مانيه، حيث مرّر صلاح الكرة إلى مانيه، ليسددها في المقص الأيمن لمرمى سيتي، في الدقيقة 61.

وحظي المهاجم الدولي المصري بإشادة واسعة من قبل الجماهير العربية التي دشنت وسما يحمل اسم "صلاح فخر العرب"، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

جدير بالذكر أن ليفربول ألحق الخسارة الأولى بالمتصدر مانشستر سيتي هذا الموسم بعد 22 مرحلة من دون هزيمة،

كبد سيتي خسارته الأولى في الدوري الانكليزي الممتاز بعد 30 مباراة. وتعود آخر خسارة لسيتي الى الخامس من أبريل 2017، عندما خسر أمام مضيفه تشلسي 2-1. وثأر ليفربول بهذه النتيجة، من خسارته القاسية صفر-5 أمام سيتي في المباراة الأولى بينهما هذا الموسم في الدوري.

شاهد الهدف:

 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة