يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني تناسى تماماً صديقته العاطفية السابقة، عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك، بعدما دخل في علاقة عاطفية جديدة.

على الرغم من ارتباطه بعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، إلا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني يحاول الدخول في علاقة عاطفية مع فتاة أخرى.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن الهداف البرتغالي وقع في غرام عارضة الأزياء البريطانية ريان سوغدن البالغة من العمر 30 عاما.

وبحسب الصحيفة التي تهتم بالأمور الشخصية للمشاهير، فإن رونالدو أرسل رسائل عدة لسوغدن، التي كان على معرفة بها أثناء فترة لعبه في مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو بعت برسائل لسوغدن ذات طابع حميمي في وقت متأخر من الليل، ودعاها إلى اللقاء في فندق.

ووفقا للصحيفة فإن أوليفر ميلور خطيب سوغدن حذر رونالدو واضطر للاتصال بالنجم البرتغالي ليخبره بالتوقف عن التواصل مع صديقته، ومنذ ذلك الوقت توقف رونالدو عن مراسلتها.

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي ارتبط بدخوله في علاقات عاطفية عدة منذ انفصاله عن صديقته السابقة، عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك، مع العلم أنه يرتبط حاليا بعلاقة مع عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز.