استعاد ليفربول توازنه بفوزه الكبير على ضيفه هادرسفيلد تاون 3-صفر الثلاثاء على ملعب "غالفارم" في هادرسفيلد في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وحسم رجال المدرب يورغن كلوب نتيجة المباراة في شوطها الاول بتسجيلهم هدفين، وحققوا الفوز الرابع عشر هذا الموسم رفعوا به رصيدهم الى 50 نقطة ولحقوا بتشلسي حامل اللقب الى المركز الثالث بانتظار لقاء الاخير وضيفه بورنموث غدا الاربعاء في ختام المرحلة.

وسجل الالماني ايمري جان (26) والبرازيلي روبرتو فيرمينو (45+1) والمصري محمد صلاح (78) الاهداف.

وانتكس ارسنال مجددا بخسارته امام مضيفه سوانسي سيتي 1-3.

وأضاف سوانسي سيتي ارسنال الى قائمة ضحاياه وتخلص من المركز الاخير مؤقتا، بعدما كان تغلب على ليفربول 1-صفر في المرحلة الماضية.

وكان ارسنال البادىء بالتسجيل عبر المدافع الاسباني ناتشو مونريال الذي استغل كرة عرضية للدولي الالماني مسعود اوزيل وسددها على الطائر داخل المرمى (33).

لكن اصحاب الارض ردوا بعدها بدقيقة واحدة وادركوا التعادل بواسطة صامويل كلوكاس اثر تلقيه كرة داخل المنطقة فتوغل داخلها وانفرد بالحارس التشيكي العملاق بيتر تشيك وتابعها على يمينه.

ومنح الدولي الغاني جوردان ايوو التقدم لسوانسي سيتي في الدقيقة 61 ، قبل ان يوجه كلوكاس الضربة القاضية للضيوف بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه.

وتجمد رصيد ارسنال عند 42 نقطة في المركز السادس وفشل في اللحاق بجاره توتنهام ولو مؤقتا قبل مباراة القمة التي تنتظر الاخير امام ضيفه مانشستر يونايتد غدا.

وفي مباراة ثالثة على الملعب الاولمبي في لندن، تعادل وست هام يونايتد مع ضيفه وجاره كريستال بالاس 1-1.

وتقدم كريستال بالاس بهدف لمهاجمه الدولي البلجيكي كريستيان بينتيكي بضربة رأسية (24)، وأدرك وست هام يونايتد التعادل عبر مارك نوبل من ركلة جزاء (43).

ويلعب غدا ايضا ايفرتون مع ليستر سيتي، ونيوكاسل مع بيرنلي، وساوثمبتون مع برايتون، ومانشستر سيتي مع وست بروميتش البيون، وستوك سيتي مع واتفورد.

أهداف مباراة ليفربول وهادرسفيلد تاون:

أهداف مباراة ارسنال وسوانسي سيتي: