GMT 9:00 2018 الأحد 4 فبراير GMT 22:39 2018 السبت 3 فبراير  :آخر تحديث
بسبب عدم ادراجه في التشكيلة الأساسية للفريق

لاعب أرجنتيني يهدد مدربه بالقتل بسلاحٍ ناريٍ

مراد حاج

شهدت الكرة الأرجنتينية، مؤخراً، واقعة غريبة أثارت دهشة وسخط الوسط الرياضي، تمثلت في إشهار أحد اللاعبين سلاحاً نارياً في وجه مدربه، ومهدداً إياه بالقتل في حال عدم ادراجه في التشكيلة الأساسية للفريق.

وقد وجه سيزار باغاني، لاعب نادي إسكويلا بريسيدينتي روكا دي كوردوبا الأرجنتيني، مسدساً في وجه مدربه مهدداً إياه بالقتل وإلحاق الأذى بالنادي، إذا لم يدرج اسمه في قائمة الفريق كلاعب أساسي، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء الإسبانية، يوم السبت.
واضطر المدرب كريستيان نييرا لتقديم استقالته بعد تعرضه لهذا التهديد، بحسب ما أوضحه رئيس دوري مقاطعة قرطبة، إيميتيريو فارياس.
و قال إيميتيريو فارياس، في تصريحات لإذاعة "سوكيا" المحلية، أنّ مدرب فريق إسكويلا بريسيدينتي روكا دي كوردوبا ، كريستيان نييرا، قد تقدم باستقالته عقب تلقيه تهديد بالقتل من قبل اللاعب سيزار باغاني، الذي يقطن بالقرب من المركز الرياضي، أثناء التدريبات ليضعه في التشكيلة الأساسية.
وأضاف فارياس مبرزاً دهشته : "لم يحدث شيء مماثل لهذا طيلة فترة رئاستي لأكثر من 45 عاماً".
وأكد فارياس أنه من غير الممكن تجاهل التهديد، وأن الشخص المسؤول سيتوجب تقديمه للمحاسبة أمام العدالة، وأنهم سيحاربون من أجل تلك القضية حتى الرمق الأخير.
وأشار فارياس أنه لا يعرف ما إذا كان لسيزار باغاني سوابقاً عدلية، ولكنه يذكر أنّه سبق للاعب ارسال شخصاً لتهديد زميل له بنفس الفريق.
وأشاد فارياس بالاستجابة السريعة للسلطات، والتي بدورها ستضع عناصر من الشرطة المدنية بالمنشآت الرياضية.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة