يريد نادي إنتر ميلان الإيطالي إزالة الشرط الجزائي لعقد نجم الفريق الأول وقائده، الأرجنتيني ماورو إيكاردي، قصد منعه من الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يوجد محل اهتمام العديد من الأندية الكبيرة والغنية على غرار ريال مدريد الإسباني.

وأوضحت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية، أنّ قيمة الشرط الجزائي لعقد إيكاردي، تبلغ 90 مليون يورو، وسيكون سارياً المفعول بداية من شهر يوليو القادم، ولذلك فقد عرضت إدارة إنتر ميلان زيادة راتب النجم الأرجنتيني من 4.7 مليون يورو في السنة إلى 6.5 مليون، بالإضافة لمكافآت وعلاوات مغرية مرتبطة بإنجازات الفريق، وأداء اللاعب، مقابل إزالة الشرط الجزائي من عقده .

وأشارت ذات الصحيفة الإيطالية الرياضية أنّ وكلاء إيكاردي بقيادة زوجته، واندا نارا، يطلبون راتباً ب7 ملايين يورو سنوياً مع الإبقاء على الشرط الجزائي ورفع قيمته إلى 150 أو 200 مليون يورو.

وفي حال إصرار إنتر ميلان على رغبته في إزالة الشرط الجزائي تماماً، فإن عليه، حسب وكلاء النجم الأرجنتيني، رفع الراتب السنوي للاعب إلى &8 ملايين يورو.

يُشار أنّ إزالة الشرط الجزائي من عقد إيكاردي لا يعني تأكيد بقائه في انتر ميلان في الموسم القادم، بحيث يمكن تسريح اللاعب إلى النادي الذي يطلب خدماته حسب القيمة المالية التي يحددها النادي الإيطالي.