عاود حارس مرمى بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم مانويل نوير تدريباته مع حراس المرمى الخميس للمرة الاولى منذ خضوعه لعملية جراحية ثانية لمعالجة كسر في قدمه، بحسب ما أعلن النادي البافاري.

ويخوض نوير سباقا ضد الوقت للعودة الى الملاعب، والاهم ليكون في اتم جاهزيته للتواجد ضمن التشكيلة الرسمية لمنتخب بلاده والمؤلفة من 23 لاعبا لخوض مونديال روسيا 2018 والتي يتوقع ان يعلنها مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف في 15 أيار/مايو المقبل.

وخلال الحصة التدريبية اليوم، تصدى نوير لبعض الكرات سددها باتجاهه مدرب حراس المرمى طوني تابالوفيتش، علما ان الحارس الدولي كان قد عاود تمارين الجري الخفيف الأسبوع الماضي.

وفي آخر مداخلة له عبر القناة التلفزيونية للنادي البافاري في 23 آذار/مارس، اعتبر نوير ان عودته الى المنافسات خلال الموسم الحالي "منطقية"، لكنه اضاف "لكن لا يمكننا اعطاء تاريخ معين. من المهم جدا الا يحصل اي امر لرجلي والا فان مسيرتي ككل ستكون في خطر".

وكان لوف قد أعرب عن "تفاؤله" بحظوظ حارس بايرن في التعافي من الاصابة التي تعرض لها لكنه اشار الى انه سيكون من الصعب اختياره ضمن التشكيلة في حال لم يكن قد عاد الى اللعب لدى إعلان التشكيلة.