GMT 15:59 2018 الأحد 8 أبريل GMT 16:03 2018 الأحد 8 أبريل  :آخر تحديث

الفيصلي والأنصار لحسم التأهل في كأس الاتحاد الآسيوي

أ. ف. ب.

يسعى الفيصلي الأردني والأنصار اللبناني لحسم تأهلهما الى الدور المقبل في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عندما يلتقيان الاثنين الوحدة السوري وظفار العماني في الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة ضمن المجموعة الثالثة.

ويتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط أمام الانصار 6 نقاط والوحدة ثالثا 5 نقاط وظفار رابعا 4 نقاط، وبالتالي فان المنافسة مفتوحة على مصراعيها لبلوغ الدور المقبل.

ويبدو الفيصلي في وضع الأفضلية لحسم تأهله، علما انه تعادل مع الوحدة ذهابا 2-2، علما ان الفريق السوري يعاني من إصابة عدد من لاعبيه في مقدمهم هدافه باسل مصطفى الذي لم يحسم موضوع مشاركته أو غيابه.

في المقابل، يرصد الأنصار تجديد فوزه على ظفار العماني عندما يلتقيان على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، بعد فوزه 2-صفر في صلالة.

ويسعى الفريق الأخضر الى بلوغ الدور المقبل للمرة الأولى في تاريخه.

ويقدم الأنصار عروضا جيدة بقيادة مدربه التشيكي فرانتشيك ستراكا الذي طور قدرات الفريق منذ توليه الدفة قبل نحو شهرين. ويعتمد ستراكا على تجانس لاعبيهم وقتاليتهم لا سيما في محور وسط الملعب وهجومه بوجود صانع الألعاب عباس عطوي "أونيكا" وعدنان حيدر وخضر نجدي والمهاجم السنغالي حاج ماليك تال والليبيري الدولي ثيو ويكس.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة