GMT 15:30 2018 الأربعاء 11 أبريل GMT 15:05 2018 الأربعاء 11 أبريل  :آخر تحديث
اللاعب الألماني كان قريباً من البرسا في صيف 2015

الكشف عن تفاصيل جديدة حول فشل انضمام غوندوغان لبرشلونة

مراد حاج

كشفت صحيفة كاتالونية عن تفاصيل جديدة بشأن فشل عملية انتقال اللاعب الدولي الألماني إلكاي غوندوغان، من نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى برشلونة الإسباني في صيف 2015.

وبعدما كان وكيل الأعمال بايرام توتوملو، قد كشف مؤخرا بأن مدرب فريق برشلونة في ذلك الوقت، الإسباني لويس إنريكي، فضل التعاقد مع التركي أردا توران بدل غوندوغان، فإنّ صحيفة "موندو ديبورتيفو" تطرقت لتفاصيل أخرى تؤكد مدى اقتراب النجم الألماني من الانضمام لصفوف "البرسا".

وأفادت ذات الصحيفة الكاتالونية أنّ غوندوغان قد اجتاز بالفعل الفحوصات الطبية في نادي برشلونة،رغم أنه كان قد غاب عن كأس العالم 2014 بعد خضوعه لعملية جراحية في الظهر.

وأوضحت أنّ الفحوصات الطبية تمت خارج إقليم كتالونيا لتفادي إثارة الشكوك، كما أنّ إدارة برشلونة اتفقت مع نظيرتها لبوروسيا دورتموند على قيمة صفقة انتقال اللاعب، وتم تحديدها بمبلغ 20 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة أنّ غوندوغان كان متحمساً للانضمام لفريق "البلوغرانا" وقضاء ستة أشهر بدون مشاركة في المباريات بسبب العقوبة التي كانت مسلطة النادي الكاتالوني من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم بعدما التعاقد مع لاعبين جدد، لكن المدرب لويس انريكي فضل التعاقد مع أدرا توران من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

يُشار أنّ غوندوغان ذو الأصول التركية، والبالغ حالياً من العمر 27 عاماً، قد استمر مع بوروسيا دورتموند إلى غاية صيف 2016، قبل أن ينضم إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة