GMT 19:30 2018 الأربعاء 11 أبريل GMT 18:44 2018 الأربعاء 11 أبريل  :آخر تحديث
غادر صفوف "الريدز" في الشتاء الماضي

جماهير ليفربول تسخر من كوتينيو بسبب برشلونة

مراد حاج

تحول اللاعب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو إلى موضوع سخرية عبر وسائل مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد إقصاء فريقه الحالي برشلونة الإسباني، في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتأهل ناديه السابق، ليفربول الإنكليزي، إلى المربع الذهبي للبطولة القارية.

وكان كوتينو انضم لنادي برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من ليفربول الإنكليزي، بعد قبضة حديدية بينه وبين إدارة "الريدز" استمرت لمدة 6 أشهر.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير نادي ليفربول، تصريح كوتينيو فور انتقاله إلى برشلونة ، الذي قال فيه: "جئت إلى برشلونة للفوز بدوري الأبطال".

ولم تفوت جماهير النادي الإنكليزي الفرصة، ووجهت رسائل تحمل عبارات السخرية مثل: "نتمنى لك حظًا سعيداً"، وكتب آخر: "لقد تأهل ليفربول إلى نصف النهائي بجدارة بنتيجة 5-1، بينما ودع فريقك البطولة بخسارة مهينة".

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية إلى أن رغبة كوتينيو كان من المستحيل أن تتحقق هذا الموسم بقميص البارسا، لأنه كان ممنوعاً من اللعب مع برشلونة بسبب مشاركته في دور المجموعات مع نادي ليفربول.

أما حساب "مستر شيب" الإسباني فكتب: "كوتينيو اللاعب الوحيد من برشلونة الذي لم يفقد الأمل في الفوز بدوري الأبطال، بل تتبقى له 3 مباريات لكي يحسب له التتويج باللقب هذا الموسم، لكن بقميص ليفربول".

وانهزم برشلونة بثلاثية نظيفة أمام نادي روما، مساء الثلاثاء على ملعب "أولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية، في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري الأبطال ليهدر فوزه ذهابا 4-1 في "كامب نو"، بينما فاز ليفربول ذهابا وإيابا على مانشستر سيتي بنتيجتي 3-0 و2-1.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة