GMT 17:00 2018 الأربعاء 6 يونيو GMT 16:28 2018 الأربعاء 6 يونيو  :آخر تحديث
سيجد منافسة شرسة من الغريم ريال مدريد

برشلونة يفتح ملف صلاح بعد فشل ضم غريزمان

مراد حاج

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن اهتمام نادي برشلونة، بضم اللاعب الدولي المصري محمّد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنكليزي، بعد تأكد إدارة النادي الكاتالوني من استحالة التعاقد، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مع الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأفادت صحيفة "دايلي إكسبرس"، البريطانية، اليوم الأربعاء، أن نادي برشلونة الإسباني قد حوّل أنظاره صوب النجم المصري محمد صلاح، بعدما قرّر الفرنسي أنطوان غريزمان الاستمرار مع نادي أتلتيكو مدريد في الموسم القادم (2018-2019).

ولفتت ذات الصحيفة اللندنية إلى أنّ نادي ريال مدريد الإسباني، الغريم التقليدي لبرشلونة، مهتم هو الآخر بالاستفادة من خدمات مهاجم المنتخب المصري، ويكون قد أجل المفاوضات إلى ما بعد نهائيات مونديال روسيا 2018، المقررة من 14 يونيو الجاري إلى 15 يوليو القادم.

يُشار أنّ محمد صلاح، البالغ من العمر 26 عاماً، قد انضم لنادي ليفربول الإنكليزي، في الصيف الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، مقابل نحو 50 مليون يورو ( 42 مليون زائد 8 ملايين كمتغيرات تحفيزية).

وقد تألق صلاح بشكلٍ أكثر من لافت في الموسم المنصرم، حيث نال جائزة هدّاف الدوري الإنكليزي الممتاز، ولقب أفضل لاعب في المسابقة، كما قاد ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي خسره "الريدز" أمام ريال مدريد ( 2-1).


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة