GMT 16:00 2018 السبت 9 يونيو GMT 16:04 2018 السبت 9 يونيو  :آخر تحديث

صلاح يؤكد للسيسي بانه "في طريقه للتماثل للشفاء"

أ. ف. ب.

اكد نجم ليفربول ومنتخب مصر لكرة القدم محمد صلاح للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي انه "في طريقه للتماثل للشفاء"، بحسب ما اعلن المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي.

وقال المتحدث ان الرئيس المصري، الذي التقى اعضاء بعثة منتخب مصر المشاركة في المونديال في القاهرة السبت، "اطمأن على الحالة الصحية للاعب محمد صلاح، الذي أكد أن حالته تتحسن على نحو ملحوظ وفي طريقه للتماثل للشفاء بإذن الله".

ويتعافى محمد صلاح (25 عاما)، افضل لاعب في الدوري الانكليزي وقارة افريقيا، من اصابة قوية في الكتف الأيسر تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 أيار/مايو ضد ريال مدريد الاسباني (1-3).

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم في 30 أيار/مايو ان غياب صلاح "لن يزيد" عن ثلاثة أسابيع. وتشارك مصر في المونديال في المجموعة الأولى مع روسيا والأوروغواي والسعودية.

وتخوض مباراتها الأولى في 15 حزيران/يونيو ضد الأوروغواي، وضد روسيا في 19، والسعودية في 25.

ويجري الفراعنة مرانهم الاخير في القاهرة مساء السبت قبل ان يغادروا الى روسيا الاحد.

وكانت بعثة المنتخب المصري عادت الى القاهرة الخميس بعد خوض ثلاث مباريات ودية في اطار الاستعداد لكأس العالم امام منتخبات الكويت يوم 25 ايار/مايو بالكويت ، وانتهت بالتعادل الايجابي 1-1، ثم في مواجهة المنتخب الكولومبى في الاول من حزيران/يونيو بايطاليا وانتهت بالتعادل السلبي، واخيرا امام المنتخب البلجيكي في العاصمة بروكسل واسفرت عن خسارة الفراعنة صفر-3.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة