GMT 1:36 2018 الأحد 10 يونيو GMT 1:56 2018 الأحد 10 يونيو  :آخر تحديث
النجم البرازيلي مستعد للتضحية مالياً

نيمار التقى ممثلًا لريال مدريد في ليفربول

مراد حاج

كشفت تقارير صحفية إسبانية أنَّ اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قد التقى، الأسبوع الماضي بأحد ممثلي نادي ريال مدريد، للتباحث معه حول امكانية التعاقد في المرحلة لقادمة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنّ اللقاء جرى، الأسبوع الماضي بمدينة ليفربول الإنكليزية، على هامش المباراة الودية التي أقيمت الأحد الماضي، بين المنتخبين البرازيلي والكرواتي، فاز بها فريق "السيلساو" بهدفين نظيفين، سجل نيمار واحد منهما.

وأوضحت ذات الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد أنّه خلال الاجتماع استعرض الطرفان مسار العمل الخاص بهما، قبل اتخاذ الخطوة الأخيرة، بإدخال باريس سان جيرمان في المفاوضات.

وأشارت الصحيفة المدريدية أنّ "التواصل بين ممثلي نيمار، والنادي الإسباني لا يزال مستمراً"، لافتة أنّ النجم البرازيلي لم يغير فكرته، عن اللعب في ريال مدريد، وأنّ الهدف الرئيسي من هذا الاجتماع، هو "التأكيد على رغبته الجامحة في ذلك".

وفي سياق متصل، أفادت صحيفة "ABC" الإسبانية، أنّ نيمار طلب من وكيله بيني زاهافي، ضرورة الرحيل عن باريس سان جيرمان، والتوصل لاتفاق مع ريال مدريد، دون وجود أي عوائق مالية.

وأشارت إلى أن اللاعب البرازيلي مستعد لتخفيض راتبه السنوي الحالي مع باريس سان جيرمان من 36 إلى 30 مليون يورو، من أجل الانتقال لريال مدريد، وهو نفس الراتب الذي قد يتقاضاه كريستيانو رونالدو، حال توصله لاتفاق مع إدارة الملكي حول استمراره مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن نيمار يريد التوقيع على عقد لمدة 6 سنوات مع ريال مدريد، حيث يعتقد أنه سوف يتوج بالكرة الذهبية أكثر من مرة، حال انضمامه لبطل أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة