GMT 17:30 2018 الأحد 10 يونيو GMT 14:47 2018 الأحد 10 يونيو  :آخر تحديث
لضم أحدهم في القائمة قبل انطلاق نهائيات كأس العالم

خورخي سامباولي يفاضل بين أربعة لاعبين لخلافة لانزيني المصاب

ديدا ميلود

اضطر خورخي سامباولي مدرب المنتخب الأرجنتيني إلى مراجعة أوراقه وحساباته لاختيار تشكيلته الأساسية لخوض غمار نهائيات كأس العالم التي تنطلق الخميس القادم على الملاعب الروسية، بعد الضربة الموجعة التي تلقاها بإصابة لاعب الوسط مانويل لانزيني في ركبته وإبتعاده نهائياً عن أجواء المونديال الروسي .

وبحسب صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، فإن أمام سامباولي أربعة خيارات سيفاضل بينها من اجل اختيار اللاعب الذي سيحل محل لانزيني في قائمة الـ 23 لاعباً قبل انطلاق بطولة كأس العالم، و يتعلق الأمر بكل من بابلو بيريز و جيدو بيزارو أو لياندرو باريديس أو إينزو بيريز.
وبحسب استطلاع للرأي نظمته الصحيفة الشهيرة، فإن عشاق "التانغو" يفضلون أن يقع اختيار المدرب الأرجنتيني على إينزو بيريز نجم نادي ريفر بليت ليحل محل لانزيني بنسبة بلغت 48 % ، مقابل 25% صوتوا لصالح لياندرو باريديس نجم نادي زينيت سانت بطرسبرغ الروسي ، فيما صوت 20 % لصالح المخضرم بابلو بيريز نجم نادي بوكا جونيور، وأخيراً فإن 7% يرون بأن جيدو بيزارو نجم نادي تيغرس المكسيكي هو المرشح المثالي لهذه المهمة.
ويجد المدرب سامباولي صعوبات جمة في إعداد خياراته الأساسية التي سيعتمد عليها في الاستحقاق العالمي بسبب تعرض عدد من اللاعبين للإصابات على غرار الحارس سيرجيو روميرو ومانويل لانزيني، وعدم جاهزية آخرين على غرار سيرجيو اغويرو.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة