: آخر تحديث

إسبانيا تواجه البرتغال دون "انقسامات"

تبدأ إسبانيا الجمعة مشوارها في نهائيات مونديال روسيا 2018 ضد جارتها البرتغال دون "انقسامات"، وذلك رغم التغيير الطارىء الذي حصل في الجهاز الفني باقالة جولن لوبيتيغي الأربعاء واستبداله بفرناندو هييرو، وذلك بحسب المؤتمر الصحافي لـ "لا روخا" الخميس.

وفي التصريحات عشية المباراة في المجموعة الثانية ضد زميله في ريال مدريد كريستيانو رونالدو، توقع قائد إسبانيا سيرخيو راموس وبجانبه هييرو "مباراة جذابة" ضد الجار الأيبيري على ضفاف البحر الأسود في سوتشي.

- قضية لوبيتيغي: "نقلب الصفحة" -

راموس: "يجب أن نقلب الصفحة في أسرع وقت ممكن. هذه ليست لحظات جيدة وجولن يشكل جزءا من هذا المونديال. لكن يجب أن تكون إسبانيا فوق الاعتبارات الشخصية. كلما أسرعنا في ترك هذه القصة خلفنا من أجل التركيز على كأس العالم، كلما كان ذلك أفضل للجميع. (...) لا توجد أي انقسامات (في غرف الملابس). هناك الأذواق والألوان، كلنا نفكر بطريقة مختلفة لكن الفكرة الجماعية تبقى كما هي: محاولة الفوز بكأس العالم".

- المباراة: "مهرجان كروي كبير" -

هييرو: "بالنسبة لي، لدينا ثلاث مباريات نهائية كبرى لنخوضها. الأولى غدا (الجمعة) ثم هناك اثنتان أخريان (ضد إيران والمغرب). سنرى ما سنحصل عليه من خلال أدائنا في الملعب.هذه كأس العالم، نحن محظوظون لوجودنا هناك ويجب علينا أن الاستمتاع. عندما نغادر، يجب أن نشعر مهما حصل بأننا أعطيني كل ما لدينا".

راموس: "ستكون مباراة جذابة لمحبي كرة القدم ... أقارب هذا المونديال بحماس كبير. إنها مميزة  بالنسبة لي لأنها أول كأس عالم بالنسبة لي كقائد للمنتخب، وهذه الشارة تجعل من الأمر أكثر أهمية".

- "لا أحد أفضل" من هييرو -

راموس: "لا يوجد أحد أفضل من فرناندو. كان فرناندو لاعبا عظيما ونعرف بعضنا منذ زمن طويل. أتمنى أن نتمكن من بناء منتخب يتمتع بنفس الحماس ونفس الأحلام".

هييرو: "لدي القليل من الوقت وسنقوم بتغيير بعض الأشياء. القاعدة موجودة ونعرف ما نريد، من المستحيل تغيير كل شيء في غضون يومين، سنرى (الجمعة) إسبانيا يعرفها الجميع، لدينا أفكار واضحة".

- رونالدو "خطر دائم" -

راموس: "أنا أفضل أن يكون معي (في ريال) وليس ضدي! نحن نعرف أهمية +كريس+ ومستواه. إنه خطر دائم يجب أن يكون دائما في ذهنك. لكن الأمر لا يتعلق به فقط، فالبرتغال تتمتع بدفاع جيد، واثق من نفسه".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. محمد النني مرشح لترك أرسنال والرحيل إلى الدوري الفرنسي
  2. مانشستر سيتي يجهز عرضاً مغرياً لروبين نيفيز في الانتقالات الشتوية
  3. ميسي يتفوق على رونالدو في أول مباراة لهما بدوريين مختلفين
  4. جائزة لاعب العام في أوروبا تنحصر بين رونالدو ومودريتش وصلاح
  5. كيف سيلعب ريال مدريد مع مدربه الجديد لوبيتيغي بعد رحيل رونالدو ؟
  6. ميسي يسجل الهدف رقم 6000 في تاريخ برشلونة ببطولة الدوري الإسباني
  7. ريال مدريد يترقب تحقيقات الاتحاد الأوروبي للانقضاض على نيمار
  8. الهلال يحسم مواجهة الاتحاد في لندن ويتوج بلقب السوبر السعودي
  9. أخضر الاحتياجات الخاصة يهزم الأرجنتين ويتوج بطلاً لكأس العالم
  10. جماهير ريال مدريد خائفة من تكرار سيناريو الحارسين كاسياس ولوبيز
  11. أساطير برشلونة وريال مدريد يحتكرون تشكيلة
  12. 112 لاعباً شاركوا في مونديال روسيا غيّروا أنديتهم هذا الصيف
  13. 4 مدربين إنكليز فقط ضمن خريطة الدوري الإنكليزي الفنية لهذا الموسم
  14. الجماهير ترشح برشلونة لتحقيق
في رياضة