شهدت المباراة التي فاز بها منتخب السنغال على نظيره البولندي (2-1) في الجولة الأولى لمونديال روسيا 2018، لكرة القدم، تسجيل عدة أرقام مميزة.

وتفوق المنتخب السنغالي على كل المنتخبات الإفريقية، بنسبة فوز 50%، حيث انتصر في 3 من أصل 6 شارك في نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

وكانت انتصارات منتخب السنغال الثلاثة في نهائيات كأس العالم أمام منتخبات أوروبية، وهي فرنسا والسويد في مونديال 2002، وبولندا في مونديال 2018.

ويعتبر هدف البولندي تياغو تشيونيك ضد مرماه لصالح السينغال، هو الثاني فقط الذي يستفيد منه منتخب إفريقي بتلك الطريقة خلال مباراة في نهائيات كأس العالم بعد هدف الحارس الإسباني أندوني زوبيزاريتا لفائدة نيجيريا في مونديال 1998 بفرنسا.

و سجل مبايي نيانغ أول هدف له مع منتخب السنغال من أول تسديدة له على المرمى في منافسة كأس العالم.

وعن الأرقام المميزة الخاصة بمنتخب بولندا، فقد فشل في المحافظة على نظافة شباكه في كل من آخر 9 مباريات لعبها في نهائيات كأس العالم، كما خسر في 7 من آخر 9 مباريات لعبها في المونديال وفشل في التسجيل في 6 من تلك الهزائم.

وبولندا أول منتخب يرتكب خطأين مباشرين يؤديان إلى هدف خلال مباراة واحدة حتى الآن في مونديال 2018.

وسجل غريغور كريتشكوفياك أول هدف لبولندا في كأس العالم منذ 12 سنة، عندما سجل بارتوس بوساتشي هدفين أمام كوستاريكا في المباراة الأخيرة من دور المجموعات لمونديال ألمانيا 2006.