جولات استجمام واسترخاء تستمع بها في الوقت الحالي كوكبة من أبرز نجوم الساحرة المستديرة مع زوجاتهم أو صديقاتهم على شواطئ مختلفة حول العالم، ونستعرض في هذا التقرير مجموعة صور ترصد أجازات النجوم مع الجنس اللطيف.

حيث اختار النجمان بيتر كراوش، مهاجم ستوك سيتي الإنكليزي، وزوجته المذيعة التلفزيونية والعارضة، أبي كلانسي، أن يقضيا الأجازة على شاطئ إيبيزا في اسبانيا، رفقة زميل الملاعب النجم جيرمين ديفو، اللاعب الحالي في صفوف نادي توتنهام، وكان برفقتهما هناك كذلك نجم وسط نادي ويستهام يونايتد اللاعب كيفن نولان.

أما النجم البرتغالي، ناني، المهاجم الحالي بنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، فقرر قضاء أجازته على شواطئ ميامي بالولايات المتحدة رفقة خطيبته دانييلا مارتنز. وبدا أن اللاعب مستمتع للغاية بأشعة الشمس والمياه الجميلة وإلى جواره خطيبته الحسناء.
فيما قرر نجم وسط نادي برشلونة الاسباني، خافيير ماسكيرانو، اصطحاب زوجته فيرناندا لقضاء العطلة الصيفية على أحد الشواطئ في جزيرة إيبيزا، في مسعى من جانبه للتخلص من أعباء الموسم المنقضي والاستعداد بروح جديدة لبدء الموسم المقبل.
واختار النجم واين بريدج أن يقضي أجازته رفقة صديقته مطربة البوب فرانكي ساندفورد في مكان قريب من إنكلترا، حيث قرر الذهاب إلى جنوب فرنسا، للحصول على قدر من الراحة والاسترخاء في ذلك المكان الذي يتسم بروعته ومناخه المتميز.