إيلاف من الرياض: تتابع quot;إيلافquot;، لحظةً بلحظة، أحداث ومجريات لقاء القمة الذي يجمع الآن الهلال بالإتحاد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في نصف نهائي كأس الملك المؤهل للمباراة النهائية، التي ستقام يوم الجمعة المقبل في ختام منافسات البطولات السعودية بأكملها.

وستنشر quot;إيلافquot; أبرز أحداث الشوطين وما ينتج عنهما، في تواصل مع القراء مع المباراة التي تجمع ندين شهيرين تسيدا الساحة الرياضية السعودية طوال موسمين من خلال التنافس الكبير الذي تجاوز مساحة الملعب ليصل إلى أروقة الناديين والصحافة المساندة لكلا منها.

ويخوض الهلال المباراة الآن، وفي رصيده بطولتين في هذا الموسم، هما كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد السعودي، علماً بأنه حقق كلا البطولتين أمام الأهلي الذي خرج برفقة النصر من بطولات الموسم السعودي خالي الوفاض، فيما ينتظر الشباب الفائز من الهلال والإتحاد ليواجه على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الجمعة المقبل.

أحداث المباراة

محمد نور يسجل هدف الاتحاد الاول وباقي من الزمن عشر دقائق.

أضاف محمد الشلهوب أيضا الهدف الهلالي الثاني بعد ان راوغ الدفاع والحارس وسجل الهدف قبل نهاية الشوط الاضافي الاول.

محمد الشلهوب يسجل الهدف الهلالي الاول في الدقيقة الخامسة من الشوط الاضافي الاول عن طريق ضربة جزاء.

انتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبي ؟؟

وسيحتكم الفريقان الان الى الاشواط الاضافية وفي حال التعادل سيتوجه الفريقيان الى الضربات الترجيحية لمعرفة المتاهل الى المباراة النهائية نهما.

الدقيقة 85 ولا تزال النتيجة التعادل السلبية ويبدو الفريقيان في طريقهما للاشواط الاضافيه.

مرت ربع ساعه والتعادل لا يزال سلبي بين الفريقين.

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين..

إلتقىالهلال والاتحاد هذا الموسم 3 مرات ، حيث تعادلا في ذهاب الدور الأول من الدوري 2-2 ثم فاز الاتحاد ايابا 1-صفر،

يدير مباراة الهلال والاتحاد طاقم تحكيم إسباني بقيادة الحكم الدولي لويس مدينا كنتاليجو الشهير بلقب quot; سفاح البطاقاتquot;، ويساعد كناليجو كل من رفائيل جوريرو الونسو وكارلوس لويزفيليت وجوليان سانتياجو حكما رابعاً.

بعد مرور 25 دقيقة على أحداث الشوط الأول .. لا زالت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي.

التعادل السلبي يسيطر على مجريات المباراة حتى الدقيقة العاشرة من الشوط الاول

يدخل الفريقان المباراة بمعنويات هائلة لكليهما، فالهلال المنتشي بفوزه آسيويا على ماشال الأوزبكي بخماسية نظيفية يريد أن يواصل تألقه محلياً في طريقه للحفاظ على لقبه، وهو ما يعززه الأداء الراقي والرائع للاعبي الهلال الذي يريدون تجاوز عقبة الاتحاد في طريقهم للنهائي أمام الشباب.أما الاتحاد فهو الآخر يدخل منتشياًً بفوزه العريض على غريمه وجاره الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وتأهله لملاقاة الهلال.