1. الأمم المتحدة ترفض العقوبة في كل الظروف

    منظمات دولية... لا تعدموا سيف الإسلام!

    إيلاف- متابعة دانت منظمات دولية الثلاثاء أحكام الإعدام الصادرة بحق سيف الإسلام القذافي وثمانية من أركان النظام الليبي السابق معتبرة أنّ طرابلس أضاعت فرصة مهمة لتقديم العدالة في مرحلة ما بعد القذافي.

  2. عمره يتجاوز 560 الف سنة

    اكتشاف علمي كبير في فرنسا.. ضرس إنسان

    عبد الاله مجيد يرجّح علماء أن ضرسًا بشريًا عُثر عليه مؤخرا في فرنسا قد يعود تاريخه الى ما بين 550 و580 الف سنة. ولهذا الاكتشاف أهمية علمية كبيرة لقلة المتحجرات البشرية من هذه الفترة في اوروبا.

  3. دعوة لرفع حصانة البرلمانيين المؤيدين لـ"بي كي كي"

    الناتو يدعم الحملة التركية ضد الإرهاب

    نصر المجالي أعلن حلف شمال الأطلسي دعمه سياسياً لحملة تركيا على مسلحي تنظيم داعش في اجتماع طارئ عقد الثلاثاء، وأشار الرئيس التركي، رجب طيب إردوغان، إلى أنه من "واجب" الحلف أن يصبح مشاركًا أكثر.

  4. 2
    ظهر في فيديو يتعاطى المخدرات مع مومستين

    فضيحة تطيح بنائب رئيس مجلس اللوردات البريطاني

    إيلاف- متابعة قدم نائب رئيس مجلس اللوردات البريطاني الثلاثاء استقالته من منصبه بعد انتشار صور وفيديو يظهر فيه وهو يتعاطى مخدرات مع مومستين

  5. 1
    وفاة الخويلدي الحميدي وطعن بقانونية محكمة "الميليشيات"

    حكم بإعدام سيف الاسلام… رميا بالرصاص

    نصر المجالي مع طعن بقانونيتها من جانب الحكومة الليبية المعترف بها دولياً، أعلنت محكمة تسيطر عليها ميليشيات (فجر ليبيا) الإسلامية المتشددة في طرابلس الحكم غيابياً على سيف الإسلام نجل معمر القذافي بالإعدام رميًا بالرصاص.

  6. 9
    كارتر طمأن السعودية وأكد على الشراكة الاستراتيجية

    البيت الأبيض يستعد لزيارة تاريخية للملك سلمان

    نصر المجالي يستعد البيت الأبيض للقاء تاريخي في أيلول (سبتمبر) المقبل يجمع الرئيس الأميركي باراك أوباما والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، في أول زيارة له للولايات المتحدة منذ اعتلائه العرش.

  7. 10
    دعوات لاتخاذ الحيطة من عواقب اتفاق فيينا النووي

    أميركا - الخليج - إيران: لا أمان للصداقات

    ليال بشارة في موقف الأمير بندر بن سلطان من الإتفاق النووي، الذي نشره عبر "إيلاف"، الكثير من المعطيات التي ينبغي على المنطقة استيعابها عند الحديث عن "صداقة" أميركا، كما فيه نبرة تشاؤمية، وهو المُدرك لخفايا عمليات اتخاذ القرار في واشنطن.

  8. 90
    في رسالة خص بها إيلاف بعنوان طبق الأصل ثانية

    الأمير بندر بن سلطان يخرج عن صمته

    إيلاف في أول موقف يدلي به بعد تركه منصبه رئيسا للاستخبارات السعودية، خص الأمير بندر بن سلطان إيلاف برسالة عنونها باسم "طبق الأصل ثانية” يقرأ فيها الاتفاق النووي الإيراني.

  9. في الطاقة وحقوق الإنسان ومواجهة الإرهاب والقضايا الإقليمية

    إيران لمفاوضات متعددة مع الاتحاد الأوروبي

    نصر المجالي قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف إن أزمة البرنامج النووي الإيراني غير مبررة ولا داعي لها، وأعلن أن إيران والاتحاد الأوروبي اتفقا على بدء محادثات بشأن قضايا متعددة ومتنوعة.

  10. شدد على مواصلة تطهير اليمن من الميليشيات الحوثية

    هادي يدمج المقاومة الشعبية مع القوات المسلحة

    عبد الرحمن بدوي قرر الرئيس اليمني عبد ربه هادي منصور دمج أفراد المقاومة الشعبية ضمن وحدات القوات المسلحة والأمن نظير إسهاماتهم في قتال الميليشيات الحوثية، مشددا على مواصلة تطهير كافة المناطق والمدن حتى ينعم الوطن والمواطن بالأمن والاستقرار والطمأنينة وتبدأ مرحلة إعادة إعمار المدن اليمنية.

  11. 1
    لا دعم لوقود سيارات الموظفين الحكوميين أو للوزراء

    الطاقة الإماراتية تعلن أسعار الوقود الجديدة

    أحمد قنديل أعلنت وزارة الطاقة الاماراتية أسعار الوقود الجديدة المحررة لشهر آب (أغسطس)، فصار سعر لتر البنزين (عيار 95 أوكتان) 2.14 درهم، وسعر لتر الديزل 2.05 درهم، ولتر الديزل 2.05 درهم.

  12. 1
    فيها المبادئ الأساسية التي تتفق عليها المعارضة

    الائتلاف السوري يوافق على وثيقة بروكسل

    بهية مارديني وافقت الهيئة السياسية في الائتلاف الوطني السوري، في دورة اجتماعاتها المنعقدة حاليا، على وثيقة التسوية السياسية، التي تم التوافق عليها بين الائتلاف وهيئة التنسيق في مقر الاتحاد الأوروبي الأسبوع الماضي.

  13. 4
    في ذكرى تأسيسه...

    أزهريون: الأزهر فقد استقلاله

    أحمد حسن يذكر التاريخ الدور الكبير الذي لعبه الأزهر الشريف، في حماية المذهب السني، والوقوف بشدة بوجه ظلم الحكام من أجل نصرة الدين والناس، وفي ذكرى تأسيسه، تتمنى جموع المسلمين استمرار هذا الدور.

  14. مدينًا القادة الذين يعرضون تقدم الديموقراطية للخطر

    أوباما: استئصال الفساد يحرر أفريقيا

    إيلاف- متابعة قال الرئيس الأميركي باراك أوباما إن الفساد موجود في كل العالم إلا أنه في أفريقيا يبتلع مليارات الدولارات، معتبرًا أنه لا شيء يمكن أن يحرر طاقة هذه القارة الاقتصادية مثل استئصال "سرطان الفساد".

  15. 1
    استمرار الخروقات الحوثية لليوم الثاني على التوالي

    المقاومة الشعبية تستعيد السيطرة على مناطق محافظة أبين

    عبد الرحمن بدوي لليوم الثاني على التوالي، تشهد المدن اليمنية اختراقات مستمرة من جانب الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني المخلوع علي صالح، فيما نجحت المقاومة الشعبية مدعومة بقوات التحالف العربي في استعادة سيطرتها على بلدة العين وجبل يوسف الذي يطل على مدينة لودر بمحافظة أبين.

  16. 11
    عبّر عن القلق من الخسائر البشرية والمادية للغارات

    العراق يحتج لدى تركيا لقصف طائراتها مناطقه الشمالية

    أسامة مهدي عبّر العراق لتركيا عن قلقه من غارات طائراتها على مناطقه الشمالية لما تسببه من خسائر بشرية ومادية، وشدد على ضرورة التنسيق معه في تنفيذ أي عمليات عسكرية في هذه المناطق.

الأمم المتحدة ترفض العقوبة في كل الظروف

منظمات دولية... لا تعدموا سيف الإسلام!

إيلاف- متابعة دانت منظمات دولية الثلاثاء أحكام الإعدام الصادرة بحق سيف الإسلام القذافي وثمانية من أركان النظام الليبي السابق معتبرة أنّ طرابلس أضاعت فرصة مهمة لتقديم العدالة في مرحلة ما بعد القذافي.

خليجية

>
            
        </div>
        
        <div class=

عربية

>
            
        </div>
        
        <div class=

دولية

>
            
        </div>
        
        <div class=

الأخيرة

>
            
        </div>
        
        <div class=

جريدة الجرائد

>
            
        </div>
        
        <div class=

إستفتاء

في أخبار