1. معلومات عن التحاق عدد من ابناء المخيم بالتنظيم المتشدد

    مخيم عين الحلوة في مهب داعش مجدداً!

    جواد الصايغ عاد الحديث عن وجود خلايا تابعة لداعش في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في صيدا جنوبي لبنان الى الواجهة مجدداً، بعد المعلومات عن إنتقال مجموعة جديدة من المخيم الى محافظة الرقة السورية.

  2. بعدما تعهد إعادة العظمة إلى الولايات المتحدة

    استياء الأميركيين من تردي أحوالهم يعزز فرص ترامب

    عبد الاله مجيد أخيرًا انتقلت العملية الانتخابية الأميركية من مرحلة الصراخ إلى مرحلة التصويت والصراخ. وكان السباق الرئاسي على البيت الأبيض حافلًا بالمفاجآت سواء بصعود الملياردير العقاري دونالد ترامب بين المرشحين الجمهوريين أو صعود بيرني ساندرز بين الديمقراطيين.

  3. شعورهم بالأمان تضاءل بعد اعتداءات كولونيا

    الألمان يقبلون على شراء الأسلحة غير القاتلة

    إعداد: ميسون أبو الحب​ لوحظ ارتفاع حاد في عدد الألمان الذين حصلوا على رخصة لاستخدام أسلحة غير قاتلة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة، وترافق ذلك مع تدفق اللاجئين إلى ألمانيا وتعمق انعدام الإحساس بالأمان.

  4. جدول زمني مدته 6 أشهر للاتفاق السياسي

    كيري: وقف لاطلاق النار في سوريا في غضون أسبوع

    عبد الرحمن بدوي أعلن وزير الخارجية الأميركي جون كيري اليوم الجمعة أنه تم الاتفاق على وقف إطلاق النار في سورية لمدة أسبوع، مؤكدا إنه تم وضع جدول زمني مدته 6 أشهر للاتفاق السياسي في سوريا، وضرورة استئناف محادثات جنيف بأسرع وقت ممكن.

  5. محمد بن سلمان خلال لقائه وزراء دفاع بريطانيا وإيطاليا وأمريكا وألمانيا في برو
    السعودية جاهزة لإرسال القوات إلى سورية

    محمد بن سلمان يبحث في بروكسل خطة مواجهة داعش

    عبد الرحمن بدوي استعرض الأمير محمد بن سلمان أوجه التعاون المشترك مع وزراء دفاع بريطانيا وإيطاليا وأمريكا وألمانيا اليوم الخميس في العاصمة البلجيكية بروكسل، فيما أكد العميد الركن أحمد عسيري المستشار على أن المملكة جاهزة لإرسال القوات إلى سوريا بمجرد اتخاذ التحالف قرارا بذلك.

  6. بن زايد إلى جانب رئيس الوزراء الهندي زايد
    ولي عهد أبوظبي: علاقاتنا مع الهند استراتيجية تمتد إلى مئات السنين

    محمد بن زايد يصل الهند في أول زيارة تاريخية

    محمود العوضي وصل الشيخ محمد بن زايد إلى العاصمة نيودلهي، في مستهل زيارته الرسمية الأولى لجمهورية الهند، فيما أكد أن العلاقة بين البلدين هي علاقة استراتيجية تمتد إلى مئات السنوات.

  7. الشيخ محمد بن زايد مستقبلا ناريندرا مودي خلال زيارته الأخيرة إلى الإمارات (ار
    لماذا زار محمد بن زايد الهند...؟

    هل لعبت الإمارات دورًا في اللقاء الباكستاني الهندي؟

    سيف الصانع تكتسب الزيارة التي يقوم بها ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد إلى الهند أهمية استثنائية، لا سيما لجهة العلاقة المتنامية والمتعاظمة بين البلدين، فيما أشارت بعض الأوساط إلى دور محوري يلعبه بن زايد على خط التقارب بين الهند وباكستان.

  8. 10 مليارات دولار للشعب السوري

    مانحو لندن: مال وكلام سياسي حازم

    إيلاف هل يكون مؤتمر الدول المانحة الذي انعقد في لندن مختلفًا عن غيره، خصوصًا أنه جمع رقمًا ماليًا كبيرًا، ترافق مع كلام سياسي حازم باتجاه تحميل الأسد مسؤولية ما أصاب السوريين من خراب.

  9. مسارها المهني حافل بالانجازات وملمة بشؤون الإعلام

    ماذا تعرف عن وزيرة الثقافة والاتصال في فرنسا؟

    ليال بشارة باتت اودريه ازولاي وزيرة للثقافة والاتصال في فرنسا، ورغم أنها ليست معروفة كثيرا في بلادها، لكن سجلها المهني حافل بالإنجازات وملمة بكل الملفات التي تسلمتها.

  10. بات منبوذ دوليًا بسبب سياساته الخارجية

    تخبط الغرب يساعد بوتين على التوغل سوريًا

    عبد الاله مجيد يرى الغرب أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين منبوذ دبلوماسيًا الآن بين زعماء العالم. إذ إن ضمه شبه جزيرة القرم إلى روسيا وتدخله العسكري في شرق أوكرانيا أخلّ باستقرار العلاقات الأوروبية بعد انتهاء الحرب الباردة.

  11. بعد اكتشاف موجات الجاذبية التي تنبأ بها آينشتاين

    رؤية نشوء الكون في لحظة الانفجار الكبير باتت ممكنة

    عبد الاله مجيد أعلن فيزيائيون اكتشاف موجات الجاذبية، التي تنبأ بها ألبرت آينشتاين قبل 100 عام، بعدما رصدوا التغيير الذي أحدثه في بعدي المكان والزمان اصطدام ثقبين أسودين على بعد أكثر من مليار سنة ضوئية عن الأرض.

  12. الحكومة تخصص موازنة قدرها 30 مليون دولار لتمويله

    ملك المغرب يصادق على تعيين لجنة الإشراف على "كوب 22"

    محمد بن يحيى صادق العاهل المغربي الملك محمد السادس على تعيين أعضاء لجنة الإشراف على تنظيم مؤتمر الأطراف في الاتفاقية الإطار للأمم المتحدة بشأن تغيير المناخ (كوب 22) برئاسة صلاح الدين مزوار.

  13. تحسن أمني في المدن والبلدات المحررة

    رئيس الوزراء اليمني: الظروف مهيأة لعودة الحكومة إلى عدن

    عبد الرحمن بدوي للمرة الثانية في غضون ستة أشهر يقرر نائب الرئيس اليمني رئيس مجلس الوزراء خالد بحاح عودة حكومته إلى ممارسة مهام عملها من العاصمة المؤقتة عدن، مؤكدًا أن هذا هو التحدي الذي يجب أن تكسبه الحكومة، وتشرع في التدابير والحلول لضبط الأمن، وإعادة الاستقرار وتطبيع الحياة.

  14. الشباب يتحفظ على ممارسات الحرس القديم الصدامية

    الإنقسامات تمزّق جماعة الاخوان المسلمين في مصر

    مشاكل الاخوان المسلمين في مصر ليست مع نظام عبد الفتاح السيسي فقط، فالجماعة تشكو أيضا انقسامات ومشاكل داخلية كثيرة، بين الشباب من جهة، والقيادات التاريخية المُتهمة بانتهاج سلوك صدامي كلّف الحركة ثمنا باهظا.

  15. 1
    أزمة تركيا وروسيا تقلب موازين القوى مع إسرائيل

    تل أبيب تفرض شروطًا جديدة للمصالحة مع أنقرة

    مجدي الحلبي قال مصدر إسرائيلي كبير إن أزمة تركيا مع روسيا وحاجتها إلى الغاز من إسرائيل تجعل الأخيرة تضع شروطًا لإعادة العلاقات مع تركيا، بعدما كان الأمر عكسيًا قبل نحو سنة.

  16. متفقة مع سياسة ميركل في هذا الشأن

    إيطاليا تطالب بتوزيع اللاجئين على بلدان أوروبا

    عبد الاله مجيد أكد وزير الخارجية الإيطالي باولو جنتيلوني اتفاق حكومته مع سياسة المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل تجاه أزمة اللاجئين، داعيًا الدول الأخرى في الاتحاد الأوروبي إلى تحمل قسطها من المسؤولية عن حل الأزمة.

معلومات عن التحاق عدد من ابناء المخيم بالتنظيم المتشدد

مخيم عين الحلوة في مهب داعش مجدداً!

جواد الصايغ عاد الحديث عن وجود خلايا تابعة لداعش في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في صيدا جنوبي لبنان الى الواجهة مجدداً، بعد المعلومات عن إنتقال مجموعة جديدة من المخيم الى محافظة الرقة السورية.

ماذا يحدث على الحدود السورية التركية؟
1

خليجية

عربية

دولية

الأخيرة

جريدة الجرائد

إستفتاء

في أخبار