1. طهران تكشف عن رسالة سرية من أوباما للقيادة الإيرانية

    تمديد مهلة الاتفاق النووي حتى 7 يوليو

    نصر المجالي أعلنت القوى العالمية الست وإيران عن تمديد أجل الاتفاق النووي المؤقت حتى السابع من يوليو/ تموز لإتاحة مزيد من الوقت أمام المفاوضات بشأن اتفاق نهائي. وكان مقرر أن ينتهي منتصف ليل الثلاثاء الموعد النهائي للتوصل إلى اتفاق طويل الأجل.

  2. عززت وضعها العسكري مع سوريا والاحتمالات واردة

    تركيا ترفض ربط اسمها بـ(داعش)

    نصر المجالي عززت القوات التركية من وجودها على الحدود مع سوريا، في وقت رفضت الاتهامات الموجهة إليها بدعم تنظيم (داعش) المتطرف.

  3. يؤكدون مواصلة النظر في قضايا الإرهاب

    "الإخوان" تعد قائمة اغتيالات تستهدف القضاة المصريين

    أحمد حسن نشرت وسائل الإعلام الموالية لجماعة الإخوان المسلمين والجماعات المتطرفة قائمة بأسماء قضاة مصريين منتظر اغتيالهم، تزامنًا مع مقتل المستشار هشام بركات النائب العام، والقائمة الجديدة تضم أسماء القضاة الذين يتصدون لقضايا قيادات الإخوان وأنصارهم .

  4. 1
    السلطات تراجع جميع الاجراءات الامنية حول دور العبادة

    الكويت تعلن ضبط الخلية التي نفذت تفجير المسجد

    إيلاف- متابعة توعد وزير الداخلية الكويتي بملاحقة كل الخلايا وضبطها قبل تنفيذ مخطاطاها "الإرهابية"، قائلا "امر الخلية الارهابية التي نفذت عملية تفجير مسجد الامام الصادق قد حسم ولكن هنالك خلايا اخرى لن ننتظر حتى تجرب حظها مرة اخرى".

  5. 8
    دراسة صادرة عن معهد جايمس بايكر للسياسة العامة

    إعادة النظر في الاستراتيجية الأميركية في الشرق الأوسط

    غاندي المهتار يطرح محللان سياسيان بشكل منهجي مسائل شائكة في الشرق الأوسط وسبل تحسين التعامل الأميركي معها، من خلال إعادة نظر كاملة بالاستراتيجية الأميركية في المنطقة.

  6. 5
    طلبت من الحكومة السنغالية تعويضه عن الظلم اللاحق به

    الأمم المتحدة: اعتقال كريم واد تعسفي

    إيلاف- متابعة طلبت منظمة حقوقية أممية من الحكومة السنغالية تعويض كريم واد عن الظلم اللاحق به، جراء اعتقاله تعسفيًا، في ما اعتبره محامو واد انتصارًا للقانون على التعسف.

  7. 2
    ليس هناك حظر على دخول الحشد الشعبي إلى الأنبار

    العامري: تسليح العشائر السنية ينهي حكومة العبادي

    سعاد راشد يرفض زعيم منظمة بدر وأبرز قادة الحشد الشعبي في العراق اطلاق تسمية ميليشيا على قوات الحشد وينفي وجود أمر يحظر دخول قواته إلى المناطق السنية التي يحتلها تنظيم "داعش" المتطرف، مؤكدا أنه في حال تسليح العشائر السنية فإن ذلك يعني نهاية حكومة رئيس الوزراء حيدر العبادي.

  8. بعد تلويح مرسي بإشارة الذبح في المحكمة

    السيسي يتوعد بإعدام قادة الإخوان

    صبري عبد الحفيظ توعد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتنفيذ أحكام الإعدام الصادرة بحق قادة جماعة الإخوان المسلمين، إثر اغتيال النائب العام هشام بركات، وألمح إلى أن أمر اغتيال النائب العام صدر عن الرئيس المعزول محمد مرسي.

  9. إتفاق مرحلي وهش من أربعة بنود

    صفقة الأسد- داعش: ضرب ثوار الشمال واغتيال زهران علوش

    مروان شلالا صحيفة تركية تكشف تفاصيل صفقة بين النظام السوري وتنظيم (داعش) المتطرف، وتقضي الصفقة بتسليم مناطق للتنظيم مقابل اغتيال زهران علوش قائد جيش الإسلام.

  10. 1
    بارزاني يرشح قائد القوة الجوية لخلافة زيباري قائدا للأركان

    غارات عراقية تقتل 20 قياديا لداعش من جنسيات عربية

    أسامة مهدي سلسلة غارات عراقية تقتل 20 قياديا في تنظيم "داعش" المتطرف، في وقت رشح رئيس إقليم كردستان العراق مسعود البارزاني قائد القوة الجوية الفريق أنور حمه أمين لشغل منصب رئيس هيئة أركان الجيش العراقي.

  11. 2
    لصد هجمات داعش

    أكراد سوريا يستنجدون بالبيشمركة المنشقة عن النظام

    بهية مارديني مطالبات بتدخل قوات البيشمركة الكردية في شمال العراق في سوريا لحماية القومية الكردية من هجمات تنظيم "داعش" المتطرف، لكن ما يعوق ذلك هو الخلافات الكردية الداخلية، حيث يرفض البعض دخول قوات بيشمركة( روج آفا) التي تضم مقاتلين أكرادًا انشقوا عن النظام السوري.

  12. سقطت فوق جزيرة سومطرة ولا ناجين من الكارثة

    تحطم طائرة عسكرية اندونيسية وهلاك 116 شخصًا

    إيلاف- متابعة قال سلاح الجو الاندونيسي إن طائرة نقل عسكرية سقطت فوق فندق ومنطقة سكنية في مدينة ميدان بشمال سومطرة يوم الثلاثاء، مما أسفر عن مقتل 116 شخصًا على الأقل كانوا على متنها.

  13. 7
    تشييع جثمان النائب العام المصري

    السيسي يتوعد بتشديد القوانين لتنفيذ العدالة

    إيلاف- متابعة أقيمت الثلاثاء مراسم جنازة النائب العام المصري المستشار هشام بركات بعد يوم من وفاته متأثرا بجراح ألمت به عندما انفجرت سيارة ملغومة في موكبه بالقرب من منزله بشمال شرق القاهرة وذلك وسط إجراءات أمنية مشددة، فيما توعد الرئيس السيسي بتشديد القوانين لتنفيذ العقوبات الجنائية ضد المتشددين بشكل اسرع.

  14. 7
    دبلوماسيون يقولون إن تشدد خامنئي لا يعكس حقيقة سياسة طهران

    إيران تتراجع عن مطلب رفع العقوبات فوراً

    عبد الاله مجيد النظام الإيراني يتراجع عن شرط رفع العقوبات الدولية المفروضة عليها فور التوصل إلى اتفاق مع القوى الكبرى بشأن برنامجها النووي.

  15. 6
    على خلفية مقتل البريطانيين في تونس

    إعتداء على مقابر المسلمين في شمال بريطانيا

    مروان شلالا تعرضت مقابر المسلمين في نوتينغهام في الشمال البريطاني لجملة اعتداءات، أتت ردود فعل مرفوضة من المجتمع البريطاني على ما حصل في سوسة التونسية.

  16. 2
    مقتل رقيب في قواتها على حدود نجران

    السعودية تنفي تعرض قاعدة السليل لصاروخ

    إيلاف- متابعة أكد مصدر مسؤول في وزارة الدفاع السعودية أن قاعدة السليل وسط السعودية سليمة ولم يصلها أي صواريخ سكود من ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

طهران تكشف عن رسالة سرية من أوباما للقيادة الإيرانية

تمديد مهلة الاتفاق النووي حتى 7 يوليو

نصر المجالي أعلنت القوى العالمية الست وإيران عن تمديد أجل الاتفاق النووي المؤقت حتى السابع من يوليو/ تموز لإتاحة مزيد من الوقت أمام المفاوضات بشأن اتفاق نهائي. وكان مقرر أن ينتهي منتصف ليل الثلاثاء الموعد النهائي للتوصل إلى اتفاق طويل الأجل.

خليجية

>
            
        </div>
        
        <div class=

عربية

>
            
        </div>
        
        <div class=

دولية

>
            
        </div>
        
        <div class=

الأخيرة

>
            
        </div>
        
        <div class=

فضاء الرأي

>
            
        </div>
        
        <div class=

جريدة الجرائد

>
            
        </div>
        
        <div class=

إستفتاء

في أخبار