قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إنطلق أسبوع ميلانو للموضة منذ أيّام، وفي جولة على العروض التي قدّمت رصدت quot;إيلافquot; تصاميم لافتة لثلاث مجموعات رجاليّة وهي جيل ساندر وبرادا ونيل باريت.


لندن: يستمرّ أسبوع الموضة في ميلانو على قدم وساق، إذ قدّم فريق جيل ساندر مجموعة الخريف في نهاية هذا الأسبوع، وتميّزت بالخياطة العصرية والأقمشة الشبابية اللامعة والدافئة.

الألوان المعدنية - من الأرجواني العميق والأخضر الدخاني والرمادي - كانت دائماً الخيار المناسب لملابس المتناسقة من الرأس إلى أخمص القدمين، أما السترات والمعاطف المصمّمة بشكل يشبه الصندوق، فجاءت طويلة أو بطول يصل إلى الركبة مع أزرار منخفضة. فيما أتت السراويل موحّدة وترتفع عند الخصر ثم تنتفخ فوق الكاحل لإعطاء صورة عصرية وشبابية.

أما مجموعة برادا، فقد اعتمدت أساساً على الخياطة، إذ وظفت ميوشيا برادا الصوف خفيف الوزن في المعاطف الخفيفة والسترات المقلمة في أحدث مجموعة للملابس الرجالية، التي تتميز بالياقات والشال أو أزرار الساتان وبالطبع الفراء. أما السراويل فأتت فضفاضة أو سراويل ضيقة عند القدم مع أحذية لامعة تكمل الطلة بلمسة عصرية وأنيقة.

أما تصاميم نيل باريت الرجالية المبتكرة لموسم الشتاء المقبل، فقد أتت غنية بالأقمشة التي استخدمها المصمم لإعادة اختراع قطع الرجال الكلاسيكية، كما أنها ضبطت نغمة المجموعة الحديثة المتفائلة والمعاصرة.