بعد تألّقه في عالم التمثيل، تحوّل النجم السينمائي هريثيك روشان إلى عالم الموضة عبر إطلاق خطّ أزياء خاص به يعكس فكره الفلسفي.


لندن : يُعتبر هريثيك روشان واحدًا من أبرز الممثلين السينمائيين في الهند ومن النجوم العالميين، وها هو يحوّل وجهته الآن نحو عالم الموضة بإطلاقه خطّ أزياء جديد يتألّف من ملابس كاجوال وعصرية، أطلق عليه اسم HRx - Push Your Extreme.

تمثّل المجموعة مزجًا مكتملًا يجمع بين الأناقة والجوهر. وفي صفقة ستُحدِث ثورة بمجال ترخيص العلامات التجارية للمشاهير، قام هريثيك، الذي يوصف بأكثر نجوم هوليوود أناقة، بالتعاقد مع شركة إدارة الأنشطة الترفيهية متعددة المنصات Exceed ووكالة تطوير العلامات التجارية وتنمية المشروعات The Wild East Group لإطلاق مبادرة تتمحور حول اللياقة البدنية والأزياء.

وقام أفسر زيدي، مؤسس ومدير شركة Exceed، مع سيد شاه من وكالة The Wild East Group بالتركيز على تطوير مشروعات جديدة لعلامات شهيرة مثل بلاي بوي، تايمز أوف انديا، بول فرانك وكولكاتا نايت رايدرز. ووضعا الرؤية الخاصة بتشكيلة ملابس هريثيك الجديدة وأطلقاها، وستباع وتصنّع في شكل حصري من جانب موقع Myntra.com، إحدى المنصات الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية بالهند وتتخصّص في منتجات الموضة والحياة العصرية.

استوحي شعار العلامة الخاصة بتشكيلة هريثيك الجديدة من الحرفين الأولين لاسمه وهما quot;HRquot; وأضيف إليهما حرف quot;Xquot; الذي ينطوي على اللمسة الأخيرة التي تُمنَح لتشكيلات الملابس.

وتجسد تلك التشكيلة عناصر الموضة، اللياقة البدنية والأسلوب، وهي الأمور التي يشتهر بها هريثيك روشان، في كافة أنحاء العالم. وتمثل حالة من شأنها أن تلهم الجميع لكي يكونوا على أفضل هيئة ممكنة بالنسبة لأنفسهم في مختلف الطلات التي يظهرون بها.

ضمت مجموعة المنتجات خفيفة الوزن التي انطوت عليها التشكيلة، قطع كاجوال مريحة وملابس رياضية مميزة إلى جانب أحذية رياضية للرجال، وصنّعت كافة المنتجات من خامات مميزة وفي شكل عصري، وهيمنت عليها الألوان الحيوية.

وفي تعليق له على إطلاق المجموعة قال هريثيك روشان : quot;أتصوّر دائمًا أن تشكيلة HRx عبارة عن منصة من شأنها إلهام الناس لكي يخرجوا أفضل ما لديهم وألا يستسلموا أبدًا. فيما التقط فريق العمل الفكر الفلسفي الخاص بي ونجحنا بالفعل في تحويله إلى علامة تجاريةquot;.

وعكست إستراتيجية الإطلاق والتخطيط الذكية لتشكيلة HRx النتائج الخاصة بتقرير بحثي أجري على السوق من جانب شركة IMRB، شمل 10 آلاف شخص في كافة أنحاء الهند ومثّل روح العصر العامة بالنسبة للمستهلكين المتواجدين في الهند.

وعن التشكيلة، قال أيضًا أفسر زيدي : quot;نحن مسرورون لتعاوننا مع هريثيك روشان في إطلاق تشكيلة ملابسه الجديدة HRx. وعملت شركتنا Exceed مع وكالة The Wild East Group من أجل دفع العمليات الإبداعية، الإستراتيجية والتنموية الخاصة بمبادرة وعلامة هريثيك الجديدة، التي ستتمحور حول عالم الأزياء واللياقة البدنية. وقد تعاونا بالشراكة مع هريثيك في كل المراحل وكلنا سعداء بالنتائج النهائيةquot;.

هذا ويقدّر حجم سوق الملابس الرجالية في الهند بحوالى 32 مليار دولار أميركي، في الوقت الذي يقدّر فيه حجم سوق الملابس الرياضية بحواليى 1.2 مليار دولار، بنمو سنوي قدره 35 %. وعلى الرغم من أن 4 علامات دولية تتحكم حاليًا في 80 % من حجم السوق في الهند، إلا أن علامة HRx تملك القدرة للاستفادة من شريحة سوقية سريعة النمو.