: آخر تحديث

معرض متخصص في مجال الأزياء المحتشمة في دبي

دبي: أعلن "المجلس الإسلامي للأزياء والتصميم" عن استكمال تحضيراته لإطلاق النسخة الأولى من المعرض المتخصص في مجال الأزياء المحتشمة والتصميم تحت عنوان "Pret-A-Cover™ Buyers Lane"، وذلك في "منطقة سيتي ووك" في دبي اعتباراً من 28 مارس ولغاية 2 أبريل 2018.

وتقام الفعالية بدعم من "مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي"، وتهدف إلى تطوير وتعزيز مكانة دبي كعاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي. 

وعلى امتداد 6 أيام، ستُفتح أبواب المعرض بالمجان للجمهور، وسيقدم إبداعات أكثر من 30 مصمم رائد يعرضون مجموعات تمثّل أحدث خطوط وتوجهات الموضة في عالم الأزياء المحتشمة. 

كما ستقدم الفعالية أول عرض أزياء مدعّم بأساليب التقدم التكنولوجي، تمّ التعريف بها من قبل "المجلس الإسلامي للأزياء والتصميم" بوصفها "منصة المستقبل لعرض الأزياء". 

 

من مجموعة حاتم العقيل

 

ومع إضافة المزيد من عوامل الجذب واستقطاب الحضور كالتسوق الحصري وإتاحة الفرصة أمام المتابعين للقاء المصممين أصحاب العلامات التجارية المتخصصة في مجال الأزياء المحافظة ذات الرؤية المتطورة، إلى جانب الفنانين الذين يستكملون الرونق الخلاب لنمط الحياة الرصينة؛ سيطرح المعرض تشكيلات من مختلف النماذج والفئات بما فيها نمط الأزياء الراقية والملابس الجاهزة، إضافة إلى الموضة المستوحاة من الشارع والألبسة الرياضية والعباءات والإكسسوارات، فضلاً عن مستحضرات العناية بالبشرة المصنوعة من مواد (حلال)، وغيرها الكثير.

 

من مجموعة "تالابايا" المتخصصة بتصميم العباءات

 

وتضمّ قائمة مصممين الأزياء المشاركين في الحدث نخبة من الأسماء أبرزها: حاتم العقيل، صاحب الرؤية المتفردة في عالم الموضة، والذي سيكشف عن تشكيلة جديدة؛ و دار "أندر-رابت"، العلامة الرائدة في مجال الأزياء المحتشمة والملابس الرياضية والابتكارات المستدامة؛ إضافة إلى علامة "تالابايا" المتخصصة بتصميم العباءات الفاخرة بأسلوب أوروبي أنيق؛ وعلامة "داك سكارفز" التي أطلقتها نجمة الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي فيفي يوسف؛ فضلاً عن المصممة إيزابيلا كابوسانو، الاسم الصاعد في سماء الموضة الإيطالية والتي ستعرض مجموعتها من الأزياء المفصلة خصيصاً للسيدة المحتشمة. وسيتمكّن الزوار من شراء أحدث التشكيلات، والاطلاع على توجهات التصميم العالمية التي نجحت في الارتقاء بمكانة الأزياء المحتشمة لتصبح خياراً مفضلاً حتى بالنسبة لأكثر المتسوقين تميزاً.

 

علامة "داك سكارفز"

 

وفي إطار تعليقها، تقول علياء خان، المؤسسة ورئيسة المجلس الإسلامي للأزياء والتصميم: "مع وصول معدلات الإنفاق على الأزياء من قبل المجتمعات المحافظة لما يقارب 272 مليار دولار أمريكي، من المتوقع أن ينمو قطاع الملابس المحتشمة ليصل إلى 322 مليار دولار بحلول 2018، ولدينا فرصة فريدة لتطوير السوق العالمية بطريقة متينة وفعّالة، كما نشجع إبرام المزيد من اتفاقيات التعاون بين البلدان لتعزيز الإمكانات المتاحة أمام الجميع. وتتمثّل علامة النجاح بالنسبة للفعاليات في تحقيق الفائدة الكامنة التي تجلبها ليس فقط للاعبين الأساسيين في قطاع الأزياء والتصميم؛ وإنما لكل مفاصله بما فيه عموم أصحاب المصلحة، ونعتقد أنهم سيبلون أداءً حسناً من خلال مشاركتهم في معرضنا العالمي للأزياء المحتشمة والتصميم Pret-A-Cover™ Buyers Lane".

ومن المتوقع أن ترسي الفعالية معياراً جديداً في مجال الموضة والتصميم على المسرح العالمي، وستشكل أيضاً المكان المثالي لإطلاق مفهوم المعارض الفريدة بعنوان "آرتيست بلاي جراوند" التي تطرحها فنادق "بولمان" بالتعاون مع "المجلس الإسلامي للأزياء والتصميم"، حيث ستشهد العديد من ردهات الفنادق العاملة تحت مظلة "بولمان" مجموعةً فريدةً من المعرض الفنية المتألقة. وكجزء من الفعالية، سيقوم مجموعة من الفنانين بطرح إبداعاتهم ضمن المعرض.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. التوتر اليومي يرفع خطر الإصابة بالسرطان
  2. تطبيق
  3. تبني حيوان أليف يمكن أن يساعد في تخفيف أعراض الاكتئاب !
  4. تومي هيلفيغر تقدّم ساعتها الجديدة
  5. نجوم ونجمات يتألقون مع فالنتينو في حفل جوائز الموضة بلندن
  6. هكذا يمكن أن ينتقل الزهايمر كعدوى إلى الإنسان!
  7. لونغشامب تطلق حقائب لربيع وصيف 2019 في دبي
  8. تشكيلة ساعات ميدو بارونشيلي النسائية لليل والنهار 
  9. شركة أمازون تستخدم
  10. ما هي الأضرار التي يسببها الطعام الذي تتناوله لكوكبنا؟
  11. بيير باولو بيسولي يفوز بجائزة مصمم العام 2018 
  12. أبل تستعين بـ 50 طبيبا للمنافسة في مجال التكنولوجيا الصحية
  13. ثمانية أسباب قد تجعلك تستمتع بتناول طعامك وحدك
  14. النسيان وفوائده: أفكار عظيمة لنسيان بعض المصاعب
  15. لا خطط لدى غوغل لإطلاق محرك بحث في الصين
  16. ساعة رياضية عسكرية من بيل روس

فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل