إيلاف: كشفت علامة "Mallet London" البريطانية للأحذية الرياضية، عن إطلاق تشكيلة "Neptune" الجديدة من الأحذية الرياضية، بتصاميم عصرية مستوحاة من التصميم المعماري لناطحة سحاب غيركين التي تمنح إطلالة خلابة لأفق مدينة لندن الرائع.
ويتميّز الحذاء بخفة الوزن إضافة إلى التفاصيل الدقيقة والمتقنة، ليتيح تجربة استثنائية تجمع بين الراحة والعملية. ويتألق بـ 13 مجموعة لونية مختلفة متاحة للسيدات والرجال، ومن بينها اللون البرتقالي الداكن والأزرق النيلي.

وتبرز تفاصيل الحذاء على شكل خطوط متقاطعة من الأقمشة الشبكية متعددة الاستخدامات مع أقمشة الجلد الفاخرة، بهيكلٍ هندسي يستمد إلهامه من ناطحات السحاب المرتفعة في مدينة لندن. كما يتميز الحذاء بالمتانة التي تضمن الراحة الاستثنائية في كل خطوة. ويجمع تصميم الحذاء العصري بين الأناقة والجودة العالية ليتيح تجربة من الفخامة الاستثنائية، مع نعل خارجي بتصميم مبتكر يعزز مرونة الحذاء ويزيد الثبات عند الحركة، مما يجعل منه الخيار الأمثل لممارسة الأنشطة الرياضية. إلى جانب تصميمه المميز الذي يتيح ارتداءه في مختلف الأوقات والمناسبات، سواءً في شوارع المدينة المزدحمة أو الاستمتاع بمغامرات لا تنسى في الطبيعة الخلابة.