صوَّرت الفنانة فلة الجزائرية أغنية ضيعتني التي كتبتها الشاعرة السعودية سارة الهاجري، والتيتصدت هيلتلحينها، في بيروت تحت إدارة المخرجة مي الياس.


بيروت: إنتهت الفنانة فلة الجزائرية قبل أيام من تصوير أغنيتها المنفردة الخليجية الجديدة، والتي تحمل عنوان quot;ضيعتنيquot; وهي من غنائها والحانها، وكلمات الشاعرة السعودية سارة الهاجري، وتوزيع طوني سابا.
صور العمل بعدسة المخرجة العراقية مي الياس في بيروت، وإستغرق التصوير يوماً واحداً، توزع بين مطار رفيق الحريري الدولي ndash; حيث تمّ تصوير أحد المشاهد في مدرج للطائرات، وداخل إحدى طائرات شركة طيران الشرق الأوسط ، وثم إنتقل فريق التصوير الى فندق الراديسون ساس وسط بيروت لإستكمال بقية المشاهد التي توزعت بين الجناح الملكي، وشرفته، وبركة السباحة المغلقة.
تقوم فلة بدور كاتبة مشهورة ومتزوجة من رجل أعمال غني، تمر علاقتهما الزوجية بمرحلة فتور شديد، حيث يتقاسمان العيش بمنزل واحد، ولكنفي عالمين منفصلين تماماً.
ويمر الزوج بحالة صراع مع الذات محورها حبه لزوجته وفي الوقت نفسهغيرته من نجاحها وغيرته عليها. فهو لا يتقبل الأضواء المسلطة عليها وإهتمام الآخرين بها، رغم أنه رجل ناجح بدوره وله مكانته وموقعه الإجتماعي، الا انه لا يحتمل أن تستأثر هي بإهتمام الآخرين خلال وجوده معها.
فلة بدورها تشعر بالضيق والإختناق من هذه العلاقة، فتقضي وقتها بالهروب من مكان إلى آخر فتعيش على الطائرة تقريباً، حتى تصل الى مرحلة الحسم. هذا ورفضت فلة أن تكشف لنا عن النهاية، وفضلت أن يكتشفها المشاهد عند عرض العمل.
وقالت بأنها المرة الأولى التي لا تتدخل فيها بالتفاصيل خلال التصوير، فهي تثق بفريق العمل ثقة تامة، وسعيدة بالنتيجة التي تراها على المونيتور بعد تصوير كل مشهد. هذا وإعتمدت المخرجة مي الياس تقنية الأبيض والأسود في تنفيذ هذا العمل.
كاميرا إيلاف كانت حاضرة وعادت بهذا التقرير المصور من موقع التصوير.