ايلاف من دبي: منح معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز ،وزير الخارجية وسكرتير الأمن القومي الروسي إيجور إيفانوف جائزة الرؤية العالمية تقديرا لدوره القيادي البارز ونظرته الثاقبة وإسهاماته العديدة من أجل بناء مستقبل أفضل للإنسانية.
كما حصلت الامارات على ثلاث جوائز تلتها المملكة العربية لسعودية بجائزة واحدة بينما تم حجب سبع جوائز من أصل 11 جائزة .

وتوزعت الجوائز على الشكل التالي : جائزة أفضل شخصية تكنولوجية الدكتور عبدالله بن محمد الشهري مدير مركز تقنية المعلومات في الرئاسة العامة للأستخبارات في السعودية .. فيما نالت دائرة التخطيط و الأقتصاد بأبوظبي جائزة أفضل مؤسسة في قطاع تقديم الخدمات الإلكترونية وتسلمها محمد عمر عبدالله وكيل ادارة التخطيط و الأقتصاد ؛و حاز على جائزة أفضل مقدم ومزود لحلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات مؤسسة أوراكل الأمارات العربية المتحدة وتسلمها حسام الديجاني نائب الرئيس الأقليمي لمؤسسة أوراكل في الشرق الأوسط ..في حين نالت شرطة دبي جائزة أفضل بوابة إلكترونية في مجال المعرفة والمعلومات وتسلمها الفريق ضاحي خلفان قائد عام شرطة دبي.
كما قام المعهد بمنح جائزة تقديرية لصحيفة الرياض تقديراً لرعايتها ودعمها المتواصل إعلاميا لمنتديات الحكومة والخدمات الإلكترونية لعدة سنوات .
جاء ذلك في حفل تكريم الفائزين الذي أقامه المعهد امس بفندق برج العرب بدبي بحضور عدد كبير من الشخصيات التنفيذية وصناع القرار بالمؤسسات الحكومية والخاصة ووسط حضورإعلامي كبير .