نشرت النجمة ريهانا صورة لها مستوحاة من صورة سابقة لنجمة الإغراء مارلين مورنرو، متعمّدة الظهور بشعر مستعار أشقر لتشير إلى حب الرجال للفتيات الشقراوات.


لوس أنجلوس: على صفحتها على موقع تبادل الصور quot;انستغرامquot;، نشرت النجمة ريهانا صورة لها وهي مسترخية على الأريكة ومرتدية ثوباً أسود حريرياً وشعر مستعار ذهبي اللون، لتقلّد إحدى صور نجمة الإغراء مارلين مونرو ولتتساءل quot;لماذا يحب الرجال الفتيات الشقراوات؟quot;.

ريهانا التي حرصت في صورتها على ارتداء نظارة شمس سوداء لتخفي عينيها، رغبةً في إضفاء السحر والغموض اللذين تشتهر بهما الحياة في هوليوود، نشرت أيضاً عدة صور أخرى على صفحتها جميعها من تصوير صديقتها ميليسا فورد.

وتميزت صور ريهانا بأنها ارتدت خلالها ملابس من مجموعتها الصيفية الخاصة والتي أشرفت على تصميمها لصالح العلامة التجارية quot;quot;River Island، فظهرت مرتدية سروالاً قصيراً مزيناً بالزهور، علماً بأن مجموعتها للصيف الحالي سيتم إطلاقها في الخامس والعشرين من مايو الحالي.

الجدير بالذكر، أن ريهانا لديها صفقة عمل أخرى مع دار أزياء quot;أرمانيquot;، وكانت قد قامت بمقاضاة العلامة التجارية البريطانية quot;Topshopquot; وطالبتها بتعويض قدره خمسة ملايين دولار، لاستخدامها صورتها كتصيم لأحد القمصان الرياضية quot;تي شيرتquot; من دون الحصول على موافقتها.