نشر النجمان، ريهانا وكريس براون، صورة لهما وهما معًا في سرير واحد على موقع quot;توتيرquot;، ليؤكدا لجمهورهما أنها أمضيا ليلة رأس السنة معًا.


نيويورك: على الرغم من عدم إعلان النجمين كريس براون وريهانا عن عودة العلاقة بينهما رسميًّا، إلا أنهما عن طريق صورة نشرتها ريهانا على صفحتها على موقع quot;تويترquot; صباح الثلاثاء، أكدا لجمهورهما أن علاقتهما عادت إلى طبيعتها وأنهما أمضيا ليلة رأس السنة معًا.

الصورة التي نشرتها ريهانا على quot;تويترquot; عبر موقع quot;إنستغرامquot; للصور، تظهر فيها وهي نائمة على سريرها وتغطي جسدها بغطاء باللونين الأسود والأبيض، وهو الغطاء نفسه الذي ظهر في الصورة التي نشرها كريس براون على صفحته على quot;إنستغرامquot;، مما أكد لمعجبي النجمين أنهما مستلقيان جنباً إلى جنب في سرير واحد، علماً أن ريهانا عندما نشرت صورتها على quot;تويترquot; صباح الثلاثاء، كتبت: quot;صباح الخير 2013... لم أتمكَّن من النوم بعدquot;

يذكر أن الثنائي كريس براون وريهانا إنفصلا عام 2009 بعدما اعتدى براون على ريهانا وتسبَّب في إصابتها بكدمات خطيرة، علما بأنهما ظهرا معًا أيضّا يوم عيد الميلاد في لوس أنجلوس.